spot_img
المزيد

    6 أشياء مذهلة لن تجديها إلا في دبي

    spot_img

    تتمتع دبي بتفرّدها بأشياء غريبة تعكس الفخامة والرفاهية، الرحلة فيها تتجاوز جمال ناطحات السحاب والمولات الكبيرة والجنسيات الكثيرة من حول العالم التي تعيش فيها، إنها أشياء لن ترونها إلا هناك وفقاً لـ Tips And Tricks، تابعي معنا في هذه الجولة 6 من أغرب وأجمل الأشياء في دبي.

    مراحيض الماس

    تم الكشف عن كرسي المرحاض اللامع في متحف ومعرض الفن الرائع في عام 2020،

    وهو بقيمة 1.28 مليون دولار مرصّع بـ 40,815 ماسة مبهرة! إنها 334 قيراطاً من البريق لجعل استراحاتك في الحمام تبدو وكأنها حدث ملكي.

    ولإضفاء بعض اللمعان الإضافي تم تركيب المقعد المرصع بالألماس على مرحاض ذهبي، هذا المرصع بالألماس هو الأقصى في فخامة الحمامات حول العالم.

    * الشرطة على دراجات طائرة

    تقوم قوات الشرطة في دبي برفع مستوى “دوريات الشرطة” إلى مستوى جديد تماماً مع خطة إضافة دراجات طائرة إلى أسطولها الفاخر من مركبات الشرطة.

    تم تصنيع هذه الدراجات الجوية من قبل شركة هوفرسيرف، وهي خفيفة بوزن يبلغ 114 كجم فقط، لكنها تحمل قوة كبيرة بفضل هيكلها من ألياف الكربون وأربعة مراوح تسمح بالإقلاع والهبوط الرأسي.

    إذا كان لديك روح مغامرة وحساب بنكي صحي، فإنّ نسخة مدنية من الدراجة الجوية قد تتمكن من تجربتها بسعر 150,000 دولار.

    * ايسكريم بقيمة 817 دولار

    يمكنك شراء مغرفة من الآيس كريم تكلّف 817 دولاراً، لكن هذا ليس مجرد آيس كريم عادي، إنه “الماس الأسود”، وهو مثل صندوق كنوز مليء بأشياء لذيذة وغالية للغاية. تخيلوا تذوق شرائح من الذهب الحقيقي بقيمة 23 قيراطاً)، مختلطة بفانيليا فاخرة جداً وتوابل مثل الزعفران والكمأة السوداء.

    هذه المغرفة الرائعة تأتي في وعاء فرساتشي مع ملعقة فرساتشي متناغمة. ويمكنكم أخذهما معكم إلى المنزل.

    * دليفري ماكدونالدز بواسطة فيراري

    تقوم ماكدونالدز بالارتقاء بالأمور عندما تقدم خدمة ميك ديليفري عبر سيارات لامبورغيني وفيراري. تطلب الوجبة إلى منزلك فتأتي فيراري أو لامبورغيني أنيقة وتتوقّف بسرعة مذهلة أمام سكنك، إنها لقاء بين الرفاهية والوجبات السريعة.

    * فندق تحت الماء

    دبي المدينة المترادفة مع الرفاهية وعجائب الهندسة المعمارية، تقدم أيضاً تجربة استضافة استثنائية تنقل الضيوف إلى أعماق الفخامة تحت الماء. توفّر الغرف مشاهدة لطيفة لأسماك الستينجراي والأسماك الغريبة عبر النوافذ. ومناظر تجمع الخيال البحري بالواقع في أجنحة “نبتون” و “بوسيدون” في فندق أتلانتس، ذا بالم. كما تقدم للنزلاء مناظر لا مثيل لها لعالم بحري حيوي، موطن لأكثر من 65,000 كائن بحري.

    هذه التجربة مُكلِفة بقدر ما هي جذابة بقيمة حوالي 314 دولاراً لليلة واحدة لبعض التجارب تحت الماء، ولكن إقامة في إحدى الأجنحة الفخمة مثل “نبتون” و “بوسيدون” تكلف مبلغاً هائلاً يصل إلى 25,000 دولار لليلة واحدة فقط.

    * عشاء في السماء

    تتناول الطعام في السماء على ارتفاع 165 قدماً عن الأرض، وتناول وجبات شهية بينما تتدلى قدميك في الهواء.

    فهناك حزام أمان ويتم دوران الطاولة بأكملها، لذا ستحصل على مناظر بزاوية 360 درجة لمدينة دبي المتلألئة. وتبلغ تكلفة العشاء 191 دولاراً.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا