spot_img
المزيد

    موظف سعودي يبحث عن صاحبة خاتم فقدته في المطار (فيديو)

    spot_img

    شهد مطار الملك خالد الدولي في الرياض حادثة فريدة عندما نشر موظف مقطع فيديو على “سناب شات” بهدف إعادة خاتم زواج خاص فقدته امرأة في المطار، بسبب قيمته المعنوية عند صاحبته.

    وكشف الموظف عبر مقطع الفيديو تفاصيل عثوره على الخاتم، قبل أن تلقى القصة رواجا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، علها تصل لصاحبة الخاتم مجهولة الهوية حتى الآن.

    ويقول الموظف إنه عثر على الخاتم عند أحد مقاعد الجلوس في الصالة الخامسة بالمطار، فقرر أخذه خشية أن يضيع خلال تنظيف عمال النظافة للمكان، أو يأخذه أحد الركاب بدلا من وضعه في قسم المفقودات بالمطار.

    وكشف الموظف أن الخاتم ذو قيمة معنوية كبيرة لصاحبته، حيث دونت عليه اسمها واسم آخر يعتقد أن زوجها، بالإضافة لتاريخ يعود لعشر سنوات هي تاريخ زواجهما كما يبدو.

    وسلم الموظف الخاتم لقسم المفقودات في المطار، بينما لم يصل نداؤه بعد لصاحبة الخاتم رغم التداول الكبير للقصة في مواقع التواصل الاجتماعي.

    ويقول مدونون تفاعلوا مع القصة، إنهم عرفوا نوع الخاتم، والشركة التي تصنعه، وقدروا قيمته بنحو 8 آلاف دولار ما أضفى عليه قيمة مادية أيضا.

    وقال أحد المغردين في منصة “إكس” حيث انتشرت هناك قصة الخاتم ومساعي موظف المطار لإعادته، “الله يوفقك ويسهل أمرك، أكيد بتسمع العلم وبتهرول على صالة 5، وكما ذكرت القيمة المعنوية عالية جداً لمثل هذه المقتنيات، الاهم واصلوا بالنشر مشكورين”. وفقاً لموقع RT.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا