spot_img
المزيد

    أنماط مكياج تلائم هذا الموسم .. جددي إطلالتك بها

    spot_img

     مع تبدّل المواسم، تتجه أنماط المكياج وفقاً لخبراء المكياج العالميين إلى الاستيحاء من ألوان الربيع بدءا من الألوان الوردية الفاتحة إلى اللمعان اللطيف. فيما يلي أنماط مكياج مستوحاة من فصل الربيع.

    * خدود وردية

    تنسجم درجات الوردي الزاهية للخدود مع الربيع، وتضيف لمسة لطيفة وجميلة لإطلالتك سواء كنت تفضلين الصبغات الكريمية، السائلة، أو البودرة، زيدي من تشبّع لون الخدود هذا الموسم.

    قومي بإضافة لون وردي زهري خفيف على خديك، ونسّقيه مع لون شفاه بنية خفيفة.

    * مكياج الجمال الناعم المنحوت

    هذه الإطلالة هي الأسلوب المثالي لمكياج ربيعي جذاب. قومي بتطبيق كمية كبيرة من الكونتور البودرة وبلاشر الخدود الوردية الفاتحة على عظمة الخدود لتحقيق هذا المظهر المنحوت. وارسمي مكياج العيون الناعم والمدخن لإكمال الإطلالة.

    * شفاه بلون الأحمر البرتقالي

    إذا كنت تبحثين عن لون شفاه مميز لفصل الربيع، فكري في استخدام أحمر شفاه سائل بلون الأحمر البرتقالي. سيعطيك إطلالة جميلة مستوحاة من أشجار الربيع المزهرة.

    istockphoto

    * إطلالة الباستيل

    يعيد الربيع إلى الأضواء شعبية الدرجات الباستيلية لدمجها في مكياجك. ضعي لمسة ناعمة من الأبيض على جفنيك وخط دقيق من اللون الأصفر الفاتح على زاوية العين الداخلية لإنشاء مظهر عين فريد من نوعه.

    * عيون متناقضة

    تماهي مع الدرجات الزاهية للربيع من خلال تطبيق ظلال العيون الجريئة لإنشاء المظهر المتعدد الأبعاد باللون الوردي والأحمر العميق، فالدرجات المتناقضة تخلق لحظة لافتة للنظر، وهو أسلوب مثالي لتجديد إطلالتك.

    * الجمال الرومانسي

    إذا كنت تحبين الإطلالات الرومانسية فالمكياج الرومانسي هو خيارك. يحتوي على العديد من العناصر اللطيفة من المكياج الخفيف للعيون والخدين الوردي اللطيفة، إلى الشفاه الوردية الملونة. جربي هذه الإطلالة الرومانسية لتمنحي نفسك تغيير ينسجم مع الربيع وزهوره المشرقة.

    * إطلالة مات

    إذا كنت من محبي اتجاه درجات المات، فجربي هذا المظهر الجديد لكامل مكياجك بتركيبات المات، قومي بتطبيقه على العيون والوجه والشفاه.

    * مظهر لامع

    إضافة اللمعان إلى أي مكياج يمنحه فوراً مزيداً من المرح والحيوية. اعتمدي ظلال عيون لامعة ومحايدة، واختمي المظهر بشفاه عارية لون قريب للبشرة مع لكعان الجلوس.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا