spot_img
المزيد

    4 نصائح للمحافظة على قوة وجمال أظافرك

    spot_img

    العناية بأظافرنا وإبقاءها قوية وصحية يحتاج إلى اهتمام خاص، ومن خلال اتباعك بعض النصائح البسيطة، يمكنك الحفاظ على قوة وجمال أظافرك. إليك هذه النصائح:  

    1- تقليل استخدام طلاء الأظافر:

    ترك أظافرك بدون طلاء لمدة يوم في الأسبوع على الأقل يمكن أن يساعد على منحها الفرصة للتنفس، مما يقلل من احتمال تلفها وتقصفها. عند استخدام طلاء الأظافر، تأكدي من وضع طبقة أساسية تحت الطلاء لحماية الأظافر وتقويتها.

    2- قص الأظافر بانتظام:

    لا تهملي قص أظافرك بانتظام، فهذا يعزز نموها ويحافظ على قوتها. جددي روتين قص الأظافر بشكل منتظم للحصول على نتائج أفضل.

    3- ارتداء القفازات:

    تجنبي تعريض أظافرك للماء والصابون بشكل مفرط عند غسل الأطباق أو خلال الطهي. ارتدي القفازات لحماية الأظافر من التلف والتشقق.

    4- ترطيب الأظافر واليدين:

    استخدمي كريمات مرطبة لترطيب الأظافر واليدين باستمرار، خاصة قبل النوم. يمكنك أيضًا استخدام الخلطات الطبيعية التي تحتوي على مواد مرطبة مثل زيت الزيتون أو ماء الورد.

    istockphoto
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا