spot_img
المزيد

    حيل ستساعدك على إزالة لطخات المكياج عن الملابس!

    spot_img

    يُعد إفساد الملابس بالمكياج أمراً شائعاً بين النساء، سواء عند ارتداء قطعة الملابس وملامستها للبشرة أو حين يتساقط بعض المكياج أثناء تطبيقه، وغالباً تنتهي محاولات تنظيف اللطخة بأثر أوسع لا يزول.

    إليك بعض الحيل السهلة لتنظيف بقع المكياج بكل بساطة وفقاً لـ فوغ، تعلّميها وجرّبي إحداها حين يحالفك سوء الحظ وتلطخين ملابسك الجميلة بالمكياج..

    1- تجنّبي تلطيخ المكياج:

    أفضل الطرق لحماية ملابسك هي تجنّب تلطيخ قطع الملابس المفضلة لديك. يمكن القيام بذلك باستخدام رذاذ أو مسحوق لتثبيت المكياج، بذلك تمنعيه من الانتقال إلى ملابسك. يمكنك أيضاً تجنّب لطخات المكياج بوضع نوع ما من القماش فوق وجهك أثناء ارتداء الملابس أو خلعها للحماية الإضافية.

    2- ارتداء الملابس بعد وضع المكياج:

    قومي بتطبيق مكياجك بالكامل، وبعد الانتهاء منه ارتدي ملابس الخروج،

    إنها طريقة بسيطة لتجنّب تلطيخها في حال تناثرت الأصباغ من ظلال العيون أو مسحوق التثبيت، أو المنتجات السائلة التي يسقط على ملابسك مباشرة.

    3- استخدمي الفرشاة:

    تُعد البودرة واحدة من أسهل المستحضرات للإزالة حيث يمكنك تفريشها من الملابس. أما في حال تلطخت ملابسك بالماسكارا أو الكحل السائل، فيمكن إزالة هذه المنتجات بواسطة فرشاة التصفيف النظيفة بعد جفاف الأثر تماماً قبل القيام بذلك.

    4- الصابون والماء:

    يمكنك استخدام الماء وقطرة صغيرة من صابون الصحون للبقع السهلة الإزالة. بقعة مثل ظلال العيون البودرة يمكن أن يخرج بواسطة مسح الماء فقط على البقعة لرفعها.

    5- الكحول الطبي:

    يمكنك استخدام الكحول الطبي على بقع المكياج. قومي بغمر طرف من المنشفة أو القماش النظيف أو كرة قطنية بالكحول واضغطي برفق مكان اللطخة لتفتيت البقعة وإزالتها من ملابسك.

    6- المناديل المبللة:

    يمكنك استخدام المناديل المبللة لإزالة بقع المكياج عن ملابسك، عادة تستخدم هذه المناديل لإزالة المكياج عن الوجه، وتعمل الكحول التي تحتويها المناديل على إمكانية تسهيل التخلص من البقع.

    istockphoto
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا