spot_img
المزيد

    8 حيل تجعل ملابسك البسيطة تبدو أكثر كلفة وأناقة

    spot_img

    تسعى الكثيرات إلى الظهور بشكل أنيق وعصري، ولتحقيق ذلك تنفق أموالاً في اختيار ملابسها من العلامات التجارية الشهيرة لضمان الرقي في إطلالتها. لكن الأناقة ليست حصراً على المنتجات الفاخرة والتكاليف الباهظة. يمكنك جعل ملابسك البسيطة والمنخفضة الثمن تبدو أنيقة وأكثر رقياً ببعض الحيل والذكاء في تنسيقها، إليك 8 حيل..

    1- اكتفي بقطعة مجوهرات بسيطة:

    كان تكديس المجوهرات اتجاها بارزاً في السنوات السابقة، إلا أنّ ارتداء العديد من الخواتم والأساور أو القلادات يمكن أن يقلل من رقي مظهرك. بدلاً من ذلك اختاري قطعة واحدة بسيطة وقليلة التفاصيل واللمعان.

    2- أبقي قميصك مشدوداً ومثنياً:

    ترك القميص متدلي فوق البنطلون أوغير مشدود يمكن أن يظهره على أنه رث. لتجنب هذا شدي قميصك واثنيه نحو الداخل، ثم دسّيه تحت البنطلون وثبّتي حزاماً على الخصر.

    افعلي ذلك مع العديد من الأنماط، بما في ذلك القمصان بالأزرار الأمامية والبلوزات الخفيفة.

    3- نسّقي القميص الكاجوال مع البنطال واسع الأرجل:

    نسّقي قميصك أو بلوزتك الكاجوال مع بنطال واسع الأرجل بدلاً من الجينز الضيق. هذا يعطي القطعة ترقية أنيقة ومظهراً أكثر رقياً.

    4- اختاري ملابس أحادية اللون:

    قد يبدو ارتداء لون واحد مملاً، لكنه غالباً ما يجعل الملابس تبدو أنيقة ومتطابقة معاً. بدلاً من ارتداء عدة ألوان أو ألوان متعاكسة، قومي بتنسيق الألوان الداكنة مع الألوان الداكنة، والقطع الفاتحة مع بعضها. ذلك يمنحك مظهراً أكثر أناقة.

    5- اجعلي ملابسك تبدو أفخم بسترة طويلة:

    بدلاً من ارتداء معطف منفوخ أو سترة قصيرة واسعة مع ملابس غير رسمية، اختاري سترة أو قميصاً أسفل الخصر أو طويلة للكاحل، ذلك يمنح طبقات الملابس أناقة فورية ويرفع من مظهر تكلفتها. أفضل الخيارات هي الأقمشة الأخرى التي تتناقض مع ما تحتها.

    6- اربطي وشاحاً حول حقيبتك:

    يضيف ربط وشاح من الحرير أو الساتان على حقيبة يدك أو محفظتك لمسة من اللون وتجعل الحقيبة تبدو أكثر تكلفة. وتتوفر الأوشحة عادة بكثير من الأحجام والألوان والطباعات، اختاري ما يتناسب مع ملابسك.

    7- ارتدي حذاء فاخراً :

    يمكن لحذاء فاخر أن يرفع من مظهر ملابسك غير الرسمية لتبدو أعلى تكلفة وأكثر أناقة. تشمل بعض الأنماط الشائعة الكعب الصغير والأحذية الرياضية المصنوعة من الكروم وأحذية الباليه المسطحة.

    8- احرصي على صيانة ملابسك للحفاظ على مظهر أنيق:

    تعطي الملابس المجعّدة أو التي تغيّر مقاسها وجودتها مظهراً رثاً يخفض من أناقتك على الفور. احرصي على كي الملابس التي تحتاج إلى تمسيد وعدّلي من القطع التي تتطلب صيانة عند خيّاط.

    يمكن أن يؤدي اتباع تعليمات الغسيل والتجفيف الصحيحة أيضاً إلى تحسين طول العمر والجودة ولون الملابس.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا