spot_img
المزيد

    أسرار وقصص نجاح رائدات عُمانيات مع أمواج

    spot_img

    نظمت دار العطور العالمية عمانية المنشأ حلقة نقاشية تحت شعار ’ قصص نجاح المرأة العُمانية‘ في رواق عالية بمسقط مستلهمةً من مجموعة سيكرت جاردن في حلتها الجديدة وأحدث إضافة لها عطر ’لوف ديلايت‘، نظمت أمواج مؤخراً حلقة نقاشية دعت فيها كوكبة من الرائدات في عُمان. وركزت هذه الفعالية إبراز قصص النجاح التي حققتها أربع متحدثات رائدات من قطاعات مختلفة، وتسليط الضوء على السمات التي تميز شخصياتهن. وتميزت هذه الفعالية كون الرائدات العُمانيات عبروا عن تنوع سمات الأنوثة في مجموعة سيكرت جاردن إذ أتاحت لهم أمواج منصة ملهمة لنقل تجاربهن وقصص نجاحهن والتحدث عن شغفهن والتحديات التي واجهتهن خلال رحلتهن.

    وأدير الحوار في هذه الحلقة النقاشية من جانب نهاد الكندية، إعلامية ومدربة في التسويق الذاتي ، وبجانبها جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد، خبيرة بالصحة النفسية مدربة لإضطراب ما بعد الصدمة ومؤسسة عيادة همسات السكون وحملة نحن معك للتوعية بالصحة النفسية، وعبير سلطان، مدير تنفيذي بمجموعة تاول وعضو مجلس إدارة في شركة تاول يونيلفر، وجمعية الصداقة العُمانية البريطانية، وجمعية الصداقة العُمانية الهندية. واكتملت اللجنة بمشاركة ريم نور الزدجالية، محامية ومُحكمة مُعتمدة، إضافة إلى عالية الفارسية، مؤسسة رواق عالية، والقّيم الفني على الجناح العماني ببينالي البندقية لعام 2024 – الذي تشارك فيه أمواج، وأقامت الفارسية أيضاً عدداً من المعارض في طوكيو وسيول وباريس وبروكسل.

    وخلال الحلقة النقاشية، سلطت المتحدثات الضوء على قصص نجاحهن الشخصية والاحترافية وقدمن للمشاركات نصائح وخبرات عن التنويع والتمكين. كما اختارت كل متحدثة العطر الذي يجسد شخصيتها من مجموعة سيكرت جاردن التي تضم عطور ’ليلاك لوف‘ و’بلوسوم لوف‘ و’لوف تيوبروز‘ و’لوف ديلايت‘ بنغماتهم وشخصياتهم الفريدة. ففي ’ليلاك لوف‘، السيمفونية العطرية من الزهور والبلسم، التي تزدهر من خلالها فكرة الانوثة الكلاسيكية في عالم اليوم، بينما يمثل ’بلوسوم لوف‘ بإحساسه المرهف وجرأته الحسية فكرة الرومانسية. أما عطر ’لوف تيوبرزو‘ فيفوح بالزهور الاستوائية والبشرة المبللة بشعاع الشمس حيث يعبر عن المرأة المنطلقة والمقبلة على المغامرات. وبالنسبة لعطر ’لوف ديلايت‘ فهو أحدث إضافة إلى مجموعة سيكرت جاردن وهو تفاعل بين نفحات الأزهار الرقيقة ونغمات حلوة وجذابة إذ يجسد في كل نغماته عن المرأة الباحثة عن الحياة الممتعة.

    جديرٌ بالذكر أن هذه الحلقة النقاشية عن ’قصص نجاح المرأة العُمانية‘ أقيمت في رواق عالية، أحد المعارض الفنية الشهيرة في مسقط، حيث كان المكان الأمثل لاستضافة هذه الحلقة النقاشية. وتم دمج بعض الأعمال الفنية البارزة في رواق عالية مع عطور مجموعة سيكرت جاردن. وأتاحت هذه الفعالية تجربة شمية وفنية فريدة من نوعها تستكشف العالم بمنظور مبتكر.

    نبذة عن أمواج:

    ’أمواج‘ هي دار عطور عالمية مستقلة تشتهر بابتكار بعض من أجمل وأندر توليفات العطور في العالم. وافتتحت الدار أبوابها في سلطنة عُمان عام 1983 ليبزغ نجمها وتُعرف بــ’هدية الملوك‘ حيث استطاعت إعادة تعريف الفنون العربية لصناعة العطور، وذاع صيتها في تقديم كل ما هو مبدع. وخلال مسيرتها الحافلة، مزجت أمواج ببراعة غنى تراثها الشرقي برقي عالم العطور الغربي لتقدم لمحبيها منتجات صُممت تفاصيلها لتعكس الحياة العصرية. واليوم، ترسم أمواج صورة جلية المعالم عن أصالة عُمان ومكانتها التاريخية كمركز لتجارة البخور حيث تسافر بمنتجاتها لشتى أنحاء العالم باحثة عن الواثقين من أنفسهم ومن لديهم الجرأة للتميّز.

    وتمتلك أمواج حضوراً عالمياً مميزاً حيث تصل منتجاتها إلى عشاق الفخامة إلى ما يقارب 100 دولة حول العالم، ويبلغ عدد بوتيكاتها المستقلة الآن 14 بوتيك ومن ضمنهم بوتيكات تم افتتاحها مؤخراً في كلا من عمان، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، والصين، وماليزيا، فضلاً عن نجاحها في توسيع شبكة عرض منتجاتها لما يقرب من 1,000 متجر راقٍ في مواقع استراتيجية ذات هوية خاصة بها في كبرى المتاجر العالمية، ودور العطور، والمطارات.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا