spot_img
المزيد

    ترغبين بعطر مميز يدوم طويلاً؟ طبقي هذه النصائح

    spot_img

    يُعد العطر طريقة التعبير عن الذات، والعثور على عطر يميّزك يمكن أن يعزز ثقتك بنفسك بطريقة يلاحظها الآخرون.

    إليك نصائح خبراء العطور لكيفية ضمان قوة وثبات عطرك..

    • اختيار الرائحة المناسبة هو الخطوة الأولى لجعل عطرك يبرز.عند اختيار عطر فكّري كيف ترغبين بتقديم نفسك، ابحثي عن الانبعاث، والثبات، والتنوع، والتميز. وكيف يجعلك العطر تشعرين، والأهم ملائمته للموسم.

    • اختاري العطر الذي يعبّر عنك وجرّبيه  قبل الشراء، فالعطر هو خيار عاطفي، ويُفضل اتخاذه شخصياً. اختبري الروائح بشكل كامل، وكيف يستمر العطر على بشرتك.

    • عند البحث عن عطر مميز، من المهم تجريبه على بشرتك لعدة ساعات أو أيام قبل الالتزام به، لأنّ الروائح تتفاعل بشكل مختلف على كل شخص.

    • قومي بتخزين العطر بشكل صحيح في مكان بارد ومظلم لضمان بقاء العطر ثابتاً وقوياً، حيث يمكن أن يؤدي التعرّض للحرارة والضوء إلى تغيير التركيب.

    • هناك مناطق معينة في الجسم تتمتع بدورة دموية أعلى لمساعدة عطرك على الفعالية الأكبر، وهي نقاط النبض التي تسمح بتوزيع الرائحة بشكل متساوٍ وتزيد من انبعاثه، تشمل هذه النقاط المناطق مثل العنق، والركب، والمعصمين، وخلف الأذنين. وضع العطر على هذه النقاط يستهدف نقاط جسمك الدافئة، مما سيساعد عطرك على الفعالية الأكبر.

    • اختاري نمط العطر المفضّل لديك، حيث تتوفر العطور بأنماط مختلفة إلى جانب الرذاذ التقليدي، هناك الزيوت، والبخاخ. إلا أنّ الرذاذ التقليدي يسمح بمزيد من التنوع في اختيار تطبيقه، سواء كان رشه على البشرة، أو الملابس، أو الشعر، أو لتعطير الغرفة.

    • جرّبي استخدام عطور متعددة معاً أو دمج أكثر من عطر واحد لإنشاء تركيبة عطرية فريدة تحبيها حقاً. ويتيح لك تكديس العطور التعبير عن الإبداع الشخصي وتطوير خلطة مميزة خاصة بك.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا