spot_img
المزيد

    عادل إمام إلى صالات السينما بعد غياب 14عام

    spot_img

    يعود الفنان المصري عادل إمام إلى صالات السينما بعد غياب دام 14 عاما، وذلك من خلال إعادة عرض فيلمه الأخير “زهايمر” احتفاء بعيد ميلاده الـ84.
    حدث هذا بعد أن قررت الفنانة والمنتجة المصرية، إسعاد يونس، إعادة الزعيم إلى صالات السينما، حيث أصدرت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، المملوكة لها، بيانا أوضحت فيه أن إعادة فيلم عادل إمام لشاشات السينما داخل مصر، وفي الدول العربية، جاء في إطار استراتيجية جديدة تهدف إلى الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ عظيم في مصر والعالم العربي.
    كما بيّن المدير العام للشركة، أحمد صبيح، أن الاحتفاء بميلاد عادل إمام يعتبر تكريما متواضعًا لقامة سينمائية عربية في القرن العشرين، مشيرا إلى أن الاحتفالية التي ستقام على شرفه سيحضرها أبطال الفيلم، إضافة إلى عدد من النجوم.

    ومن المقرر عرض فيلم “زهايمر” في جميع دور العرض في مصر والدول العربية ابتداءً من 17 مايو/أيار الحالي، حتى تتمكن الأجيال الجديدة من مشاهدة أحدث أعمال الزعيم السينمائية.
    يُشار إلى أن فيلم “زهايمر”، الذي عرض عام 2010، يعتبر آخر أفلام الزعيم السينمائية وشارك في بطولة العمل العديد من النجوم، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، ونيللي كريم.

    وكان رامي إمام نجل الزعيم قد أعلن في يناير الماضي أن والده قرر اعتزال الفن والتفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع بالأجواء العائلية وسط أبنائه وأحفاده، مؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا