spot_img
المزيد

    3 طرق لتستعيدي بريق مجوهراتك الذهبية

    spot_img

    هل ترغبين في استعادة بريق مجوهراتك الذهبية وجعلها تبدو كما لو كانت جديدة؟ إذاً، فأنت في المكان المناسب. إن المجوهرات الذهبية لها سحر خاص وجمال لا مثيل له، ولكن مع مرور الوقت قد تفقد بريقها ولمعانها الطبيعي. لكن لا داعي للقلق، فهناك خطوات بسيطة يمكنك اتباعها لاستعادة جمال مجوهراتك وجعلها تتألق بريقًا مذهلاً مرة أخرى. دعيني أشاركك بعض النصائح لتحقيق ذلك:

    الصابون والماء:

    ابدأي بوضع الماء النظيف في وعاء وأضيفي إليه القليل من الصابون السائل. ثم قومي بتحريك المحلول بلطف واتركي المجوهرات الذهبية تنقع فيه لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك، استخدمي فرشاة ذات شعيرات ناعمة أو فرشاة أسنان لتنظيف المجوهرات بلطف، مع مراعاة استخدام قطعة قماش ناعمة لتجفيف القطعة تمامًا.

    istockphoto

    الماء المغلي

     ضعي الذهب في وعاء كبير وأضيفي الماء المغلي برفق فوقه. تأكدي من غمر القطعة بالكامل في الماء، مما سيساعد على إزالة الزيت والأوساخ. اتركي الذهب في الماء الساخن حتى يبرد إلى درجة حرارة الغرفة، ثم افركيه بلطف باستخدام فرشاة ناعمة أو قطعة قماش قطنية.

    istockphoto

    معجون الأسنان

    ببساطة قومي بتنظيف الذهب باستخدام فرشاة أسنان ناعمة ومعجون الأسنان. فقط قومي بفرك قطعة المجوهرات بلطف لإزالة الأوساخ والغبار. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا استخدام قطعة قماش ناعمة لفرك الزيت والأوساخ بلطف.

    istockphoto
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا