spot_img
المزيد

    اشتباك عنيف بين فتيات داخل مقهى شهير في مصر.. (فيديو)

    spot_img

    ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يظهر شجارا عنيفا بين مجموعة من الفتيات داخل فرع مقهى “ستاربكس” بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة.

    ويظهر الفيديو كيف شرعت إحدى الفتيات في الاعتداء بالضرب المبرح على أخرى، وتصاعد الموقف بتبادل الشتائم والألفاظ النابية بينهما، ليتحول بشكل سريع إلى اعتداء بدني، وتبادل للضرب بشكل عنيف.

    وحاول بعض الشباب التدخل لفض الشجار لكن دون جدوى، وتطور الأمر لتشتبك معهن صديقاتهن.

    في غضون ذلك، قامت وحدات المباحث بوزارة الداخلية المصرية بجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة لفك غموض هذه الحادثة، وتحديد المسؤولين عنها. وتجري الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية المصرية عمليات مراجعة دقيقة لمقطع الفيديو.

    ووفقاً لوسائل إعلام مصرية فقد بدأت المشاجرة باعتداء فتاة على أخرى بالضرب، وتبادل الشتائم بألفاظ نابية، على إثرها اشتبكت الصديقات من الطرفين، وحاول عدد من الشباب فك الشجار بين المتخاصمات.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا