spot_img
المزيد

    نصائح ستساعدك في خفض فاتورة التسوق

    spot_img

    مع ارتفاع الأسعار في كل الاتجاهات بما فيها المواد الغذائية يصبح من الضروري البحث عن طرق لتوفير المال بتحديد الحاجات المحددة والتركيز على أفضل خياراتك التي تجنبك عبء تكاليف إضافية نتيجة التسوق الفوضوي، إليك نصائح لمساعدتك على خفض فاتورة التسوق وتوفير مالك..

    * عمل خطة:

    يساعدك التخطيط من خلال إعداد قائمة بالمشتريات على تجّنب الشراء العرضي الذي يتراكم. وجود خطة لمواد العشاء بالإضافة إلى بعض وجبات الغداء والإفطار للأسبوع يساعدك أيضاً على طهي المزيد في المنزل وتجاوز الوجبات الجاهزة أو الخيارات الأكثر تكلفة في الأيام المزدحمة، أو شراء مواد لن تستخدميها.

    * البحث عن العروض:

    بعضنا بالفعل ماهر في استخدام الكوبونات والتصفح في النشرات الإعلانية الأسبوعية للعروض. ولكن إذا لم تكن تفعل ذلك حاليًا، فليس متأخرًا للبدء. تقدم معظم متاجر البقالة خصومات في جميع أنحاء المتجر. قم بدمجها مع الكوبونات، ويمكنك توفير الكثير.

    يمكنك أيضا الاستفادة من الكوبونات بتجميع نقاط المكافآت الخاصة التي يقدمها مركز التسوق أو المتجر.

    * تحققي من أسعار السلع:

    تأكدي من مراجعة الأسعار قبل شراء المنتجات، فالأسعار غالباً توضع على الرف أمام السلعة مما يوفر لك معرفة سعر كل حجم منها لتختاري فيما بينها ما يمكن ان يوفر لك التكاليف.

    يمكن أيضاً قراءة أسعار السلعة من مختلف العلامات التجارية المتوفرة على الرف.

    * استفيدي من العروض:

    يساعد اختيار أنواع اللحوم الأرخص في تقليل التكاليف، ويمكنك ايضاً الاستفادة من العروض عندما تكون متاحة لشراء كمية كبيرة من اللحوم وتجميدها في الفريزر.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا