spot_img
المزيد

    مشاهير يهنئون رحمة رياض بمناسبة مولودتها الأولى عالية

    spot_img

    توجهت الفنانة الإماراتية أحلام بالتهنئة للفنانة رحمة رياض بمناسبة استقبالها لمولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم “عالية”، وكتبت:”مبروك ما جاكم ومبروك عليكم عاليه جعلها تاخد من اسمها نصيب عظيم”.

    وتقدمت ماغي بوغصن أيضاً بعبارات التهنئة على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت:” الف مبروك يا حبيبة قلبي. تتهنوا يارب ويحميها ويعطيها ايام حلوة بتشبهكن”.

    وكانت رحمة رياض قد أعلنت عبر حسابها على انستغرام قبل يومين خبر استقبالها لمولودتها الأولى ونشرت صورة لطيفة للطفلة وهي تمسك يدها ويد زوجها الكسندر علوم وعلّقت على الصور:” الحمدلله الذي وهبنا بفضله فرحتنا الأولى “عالية”. اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قُرّة عين لنا”.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا