spot_img
المزيد

    تعرفي على روتين النجمة الهندية تابسي بانو للياقة البدنية

    spot_img

    تتميز النجمة الهندية تابسي بانو بلياقة بدنية عالية بفضل اتباعها روتينا خاصاً للعناية بصحتها، يتضمن نظاماً غذائياً يعزز رشاقتها. وتشتهر الممثلة الحاصلة على عدد كبير من الجوائز والأفلام بنظام التمرين الصارم إليك التمارين والنظام الغذائي الخاص الذي تتبعه تابسي في روتينها لستلهمي منه أسلوبك.

    * اليوجا

    تُعتبر تابسي بانو شخص صباحي نشيط، فهي تبدأ يومها بممارسة اليوغا خاصة تقنيات “سوريا ناماسكار” و”براناياما”.  ومن المعروف غالباً أنها تقوم بتغيير روتين التمرين، وتختار جلسات الركض الطويلة أو المشي السريع في الإجازة.

    Getty Images)

    * التمارين الرياضية:

    تعشق تابسي بانو الرياضة مما جعلها تتمتع ببنية رياضية مذهلة. وهي من أشد المعجبين بلعب الإسكواش وتمارسها كل يوم في مومباي، تليها تمارين التنفس. بالإضافة إلى ممارستها السباحة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

    * تنظيم النوم:

    تحرص بطلة فيلم “Dunki” على الحصول على عدد ساعات نوم كافية. فهي تحاول أن تجعل روتينها من سبع إلى تسع ساعات من النوم ما لم يكن هناك جدول تصوير ليلي عاجل، وتستيقظ في الصباح الباكر، وتضع جدولاً مناسباً لليوم.

    * التزام بصالة الألعاب الرياضية:

    تحرص تابسي على التمرن في صالة الألعاب الرياضية ستة أيام في الأسبوع. حيث تذهب إلى الصالة وتتمرن لمدة ساعة واحدة كل يوم، مع التركيز بشدة على كل جزء من الجسم مع جلسة استرخاء لمدة 15-20 دقيقة.

    Getty Images

    * مشروب حارق رائع:

    لدى تابسي مشروب يومي تلتزم فيه، يتكون من: عصير التفاح الطازج غير المفلتر، مع الحلبة، والكركم، والزنجبيل. باعتبار هذه المكونات من العوامل القوية في مكافحة الالتهابات، وهي عوامل تساعدها على مكافحة مشاكل آلام العضلات.

    * خطة النظام الغذائي:

    تفضّل تابسي الطعام المطبوخ في المنزل، حيث تشمل وجبة الإفطار البيض وروتي جوار مع الخضار الموسمية. وتتناول على الغداء الأرز أو روتي مع الخضار، ودال على العشاء.

    المصدر:  Times of India

    Getty Images
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا