spot_img
المزيد

    H&M تطلق حملتها لمجموعة ربيع ٢٠٢٤

    spot_img

    أطلقت H&M حملتها الإعلانية لمجموعة ربيع 2024، وتتميز الحملة بمشاركة عارضات أزياء مشهورات مثل فيتوريا سيريتي، وأنوك ياي، في عرض لوحة هادئة من الألوان، حيث تضفي كل منهن طاقة فريدة على التصاميم الخالدة.

    وتركّز المجموعة على التجديد في استحضار الأناقة والبساطة المستوحاة من أزهار الربيع في تنسيق ملابس العمل الأنيقة. وتتألق بالخطوط الواضحة، والألوان الناعمة مثل الأبيض العاجي والأزرق الفاتح والفضي والبيج الفاتح.

    Photo: H&M

    تتمحور مجموعة الملابس حول الحجم والخطوط النظيفة والمجموعة اللونية الناعمة المناسبة لحفلة باللون الأبيض مع العاج، والأزرق الفاتح، والفضي، والأبيض القشدي، مما يستحضر شعورًا بالتجديد.

    تشمل القطع المميزة فستانًا أبيض قصيرًا يجمع بين البساطة والأناقة، وأكمام بالونية ضخمة تضيف لمسة درامية، وتجمع الأزياء المستوحاة من ملابس العمل بين الوظائفية والأناقة.

    الاكسسوارات مثل الأحذية المسطحة الفضية والكعب الصغير والمجوهرات الحديثة تكمّل الإطلالة، ممنحةً إياها لمسة نهائية أنيقة ومتواضعة. تشرح إيليانا ماسجالوس، مصممة المفهوم في H&M، الرؤية وراء المجموعة.

    Photo: H&M

    المصممة تشير إلى أن الموسم متأثر بشكل كبير بمواضيع التجديد وبدايات جديدة، على غرار أول زهور الربيع. بينما تحافظ على جوهر رومانسي، تسعى المجموعة أيضًا إلى اعتناق جوانب قوية ومتداخلة مع عناصر عملية للملابس الرسمية، بهدف إضفاء حيوية جديدة على خزائن الملابس اليومية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا