spot_img
المزيد

    وسط منافسة قوية.. تمديد فترة الرسم ضمن ملتقى “إشراقة عهد” إلى 30 مارس

    spot_img

    هنّ _ خاص

    تشهد الأيام الأخيرة من ملتقى “إشراقة عهد” الذي تنظمه جمعية المرأة العمانية لرسم صورة السيدة الجليلة، وترعاه “هنّ” إعلامياً، حماساً عاليا وعملا مكثفا من الفنانين المشاركين، الذين يعملون على وضع لمساتهم النهائية على أعمالهم الفنية بعد أن تم تمديد الملتقى أياما إضافية. وكانت لجنة الإشراف والمتابعة في الملتقى، قد أعلنت عن تمديد الفترة الزمنية للرسم لتنتهي يوم السبت الموافق 30 مارس 2024 الساعة العاشرة مساء، على أن يتم تسليم اللوحات الفنية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 31 مارس 2024 وحتى يوم الخميس الموافق 4 ابريل 2024.

    وأثنت مريم الزدجالية رئيسة جمعية المرأة العمانية في مسقط على الجهود الرائعة والأداء المتميز الذي ظهر في المراحل الأولى لتنفيذ اللوحات الفنية. وأشادت بحرص الفنانين وتفانيهم في تطبيق الضوابط المعتمدة والاجراءات المقررة للملتقى، وبالإرادة العالية التي أظهروها لتذليل مختلف الظروف والتحديات التي تعرضوا لها خلال المرحلة السابقة” .

    هذا ووضعت لجنة الإشراف والمتابعة على الملتقى ضوابط ومعايير معينة طلبت من الفنانين المشاركين في الملتقى الالتزام بها لضمان قبول اعمالهم في مرحله الفرز التي تسبق مرحلة التحكيم. وهذه الضوابط تأتي كما يلي:

    1. التزام المشارك بالتوقف عن الرسم اعتبارا من التاريخ المحدد الموافق 30 مارس.
    2. ضرورة تسليم اللوحات من قبل الفنان خلال المدة الموضحة التي تبدأ من 31 مارس وستعتبر المشاركة ملغية إذا تم تسليم اللوحة بعدها.
    3.  التزام المشارك بتغليف لوحاته بإحكام لضمان وصولها إلى مقر جمعية المرأة العمانية بمسقط بشكل سليم وستكون اللجنة غير مسؤولة عن استلام اللوحات التي تعرضت لأي تلف أثناء عمليات النقل.
    4.  كتابة بيانات المشارك بالقلم الرصاص خلف اللوحة متضمنة اسم المشارك ورقم الهاتف والولاية التي نفذ فيها العمل.
    5. تسليم الاستاند مع اللوحات إن كان تم توفيره من جمعية المرأة في مسقط وتوقيع استمارة الاستلام.
    6. سيتم استلام الأعمال في مقر جمعية المرأة العمانية بمسقط ­_حي الصاروج وفق التواقيت التالية: الفترة الصباحية من الساعة 8:00 صباحا حتى 12:30 ظهرا لدى الفاضلة أمل الرحبية.

    هذا ويشارك في الملتقى الذي أطلقته جمعية المرأة العمانية بمسقط في الحادي عشر من فبراير لرسم صورة السيدة الجليلة 213 فناناً من مختلف ولايات السلطنة يتنافسون على جوائز نقدية لـ 5 مراكز أولية، حيث ستكون الجائزة الأولى 5000 ريال عماني والثانية 4000 والثالثة 3000 والرابعة 2000 أما الجائزة الخامسة فقيمتها 1000 ريال عماني.

    حساب رئيسة الجمعية: maryams__art

    حساب جمعية المرأة العمانية: @owa

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا