spot_img
المزيد

    من داخل السجن.. دنيا بطمة تطلق أغنية جديدة

    spot_img

    أطلقت الفنانة المغربية دنيا بطمة، أغنية جديدة عن الشوق للأم، كونها تقضي فترة عقوبتها في السجن، في قضية حساب “حمزة مون بيبي” الشهيرة.

    ونشر حساب الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر “إنستغرام”، منشورا جاء فيه أن أغنية “تفكرت ميمتي” تم إطلاقها الأحد بمناسبة “يوم الأم” الذي صادف 21 مارس.

    وذكر الحساب في المنشور: “صباح الخير أغنية الفنانة دنيا بطمة (تفكرت ميمتي) الآن على اليوتيوب بقناة شركة إنتاج فيلم “البوز”.

    وأضاف: “حسبي الله ونعم الوكيل فلي كان سبب في فراقك على ميمتك وعلى بنياتك لي محتاجين ليك ويارب تخلي ليكم أمهاتكم وترحم الي ماتو يارب”.

    تأتي هذه الخطوة بعد اعتقال دنيا بطمة في إحدى أحياء الدار البيضاء في 31 يناير الماضي، حيث تم نقلها إلى سجن “الوداية” في مراكش لقضاء مدة عقوبتها، بعد اعتقالها من قِبل الشرطة القضائية بالتعاون مع السلطات المحلية في مراكش.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا