spot_img
المزيد

    هذه الألوان هي الأبرز من عروض الموضة لربيع وصيف 2024

    spot_img

    في زخم عروض الموضة التي قدمت أحدث تشكيلات الأزياء لموسم ربيع وصيف 2024، كانت بعض توجهات للألوان الفاتحة هي الأبرز هذا العام، تعرفي عليها لتواكبي موضة ألوان هذا الموسم وتضيفيها ضمن مجموعة ملابسك.

    * الأحمر الكادميوم:

     هذا الصيف، يبرز اللون الأحمر الزاهي اللامع (المعروف أيضاً بالأحمر الكادميوم الزاهي أو الأحمر الكرزي أو الأحمر الكاردينال). اعتمدي هذه الصيحة بارتداء بلوزة أو بنطال أحمر زاهٍ. يمكنك أيضاً حمل حقيبة بهذا اللون الجريء، أو ارتداء حذاء أحمر رياضي الذي سيضفي إثارة على إطلالتك.

    J.CREW

    * الأزرق الباودر أو السماوي:

    يُعد الأزرق الباودر في مقدمة الألوان لصيحات أزياء 2024، فهو يتسم بالنعومة والأنوثة. يمكنك اعتماد هذا الاتجاه من القطع ذات الحياكات الخفيفة إلى الفساتين الرومانسية، وكذلك الأحذية الجذابة، لا تترددي في دمج هذا اللون في كل عنصر من عناصر إطلالتك هذا الموسم.

    J.CREW

    * الليلكي:

    بينما كان اللون البنفسجي بدرجة الخزامى هو الموضة قبل بضع سنوات، يبرز الليلكي الفاتح كاتجاه هذا الموسم، ويبدو هذا اللون مناسباً جداً مع اللباس في الشهور المشمسة القادمة. يمكنك تنسيق تنورة أو بنطال ليلكي مع توب بلون حيادي لإطلالة بسيطة وأنيقة على طراز هذه الصيحة.

    ABERCROMBIE

    * الرمادي:

    إذا كنت تفضلين الألوان الحيادية فهي ايضاً ضمن أبرز صيحات ألوان هذا الموسم. بينما قد لا يكون مألوفًا، إلا أن ارتداء اللون الرمادي خلال أشهر الربيع أسلوب أنيق في تنسيق الملابس. يمكنك تنسيق قفطان او كومينو رمادي خفيف أو سترة للسيدات لترتديها فوق قمتك المفضلة.

    ولإطلالة تناسب العمل نسّقي البليزر الرمادي الفاتح مع إكسسوارات زاهية الألوان لتضفي الإشراق على مظهرك.

    ABERCROMBIE

    * الألوان المعدنية:

    موضة الألوان المعدنية مستمرة هذا الموسم. بينما الفضة هي اللون المعدني المفضّل حالياً، يمكن أيضاً اعتماد اللون الذهبي فهي يضيف لمسة من الدفء إلى إطلالاتك الربيعية. ارتدي بنطال أو سترة باللون المعدني، أو نسّقي الإكسسوارات المعدنية والأحذية المعدنية للإدراج هذه الصيحة في إطلالتك.

    ALDO

    * الأصفر بلون الزبدة:

    يعود الاصفر بلون الزبدة بشكل ملحوظ بعد الشهور الشتوية الأخيرة كلون لطيف للغاية. يمكنك استقبال هذه الصيحة بالتعامل معها كلون حيادي في مجموعة ملابسك. تتناسب السراويل الصفراء الزبدة بشكل جيد مع العديد من القمصان والأحذية، وقد يكون فستان يومي بهذا اللون الكريمي هو الاختيار المشرق الذي تحتاجه خزانتك ليوم ربيعي جميل.

    MANGO
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا