spot_img
المزيد

    احتفلي بعيد الفطر برحلة لا تُنسى في العاصمة النمساوية فيينا

    spot_img

    تُعتبر فيينا مدينة العجائب الثقافية، حيث تزخر بالتراث الثقافي وتقدم مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم الرائعة، بالإضافة إلى الأنشطة الممتعة في الهواء الطلق. إنها وجهة يجب زيارتها سواء كنت تسافر مع الأصدقاء أو العائلة، أو حتى للسفر منفردًا. دعونا نستكشف سحر هذه المدينة الأوروبية المتنوعة ثقافيًا، حيث نشارك أفضل الأماكن لتناول الطعام والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والإقامة في العاصمة النمساوية. إنها وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد الفطر للمسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي لسهولة الوصول إليها.

    تجربة العشاء في المتحف

    تجتمع ثروات فيينا الثقافية مع تنوع المأكولات الشهية في متحف تاريخ الفنون في فيينا كل يوم خميس لتقديم تجربة عشاء مميزة. حيث يتم تقديم قائمة مكونة من خمسة أطباق متنوعة في القاعة ذات القبة الكبرى، ويتبعها جولة في المتحف، ويُمكن للضيوف حجز طاولة بين الساعة 6 و10 مساءً خلال أيام الخميس، أما خلال أيام الأسبوع يمكنهم الاستمتاع بمزيج متنوع من الثقافة والطعام في المقاهي والمطاعم الأنيقة في متحف التاريخ ومتحف تاريخ الفنون في فيينا.

    Das LOFT – Restaurant,

     عشاء وسط إطلالات بانورامية خلابة

    استمتعي بإطلالات مثالية أثناء تناول الوجبات الشهية في أفضل المطاعم في فيينا. مثلاً احجزي طاولة في الطابق السادس من فندق دو أند كو أو الجلوس على طاولة بجانب النافذة في مطعم اونيكس، حيث تقدم ألوان الأرضية المميزة والبرج المرتفع لكاتدرائية سانت ستيفن خلفية رائعة لعشاءك الآسيوي المعاصر.

    أما إذا كان الزوار يرغبون في الاستمتاع بجميع المعالم السياحية الرئيسية في المدينة، فعليهم زيارة عجلة فيريس العملاقة وكنيسة القديس تشارلز ثم الانتقال إلى داس لوفت والذي هو مطعم في الطابق الثامن عشر من فندق سو فيينا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمأكولات ومشروبات فيينا الكلاسيكية المستوحاة من جميع أنحاء العالم برفقة مناظر فيينا الطبيعية الخلابة التي ستأسرهم بجمالها. استمتعوا بأفضل الأماكن والمأكولات الراقية في فيينا واستكشفوا جمالها الفريد.

    Blick auf den Prater / View over the Prater

    استمتعوا بركوب الدراجات في حديقة براتر

    استكشفوا طقس الربيع المثالي في مدينة فيينا بزيارة الحديقة الشهيرة براتر. حيث تُعتبر هذه الحديقة نقطة الانطلاق المثالية للاستمتاع بأشعة الشمس والتجول بركوب الدراجات في المدينة. إذ يمكن للضيوف استئجار دراجة لاستكشاف المعالم السياحية والتجول عبر المسارات المظللة والخالية من السيارات، إذ يمكنهم بدء جولتهم من براترستيرن  والانطلاق بركوب الدراجة على طول مسار بطول أربع كيلومترات حتى وصولهم إلى لوستهاوس  خلال الرحلة، حيث سيكتشف الزوار مجموعة متنوعة من الأماكن التي يمكنهم التوقف فيها واستكشافها، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

    كذلك يُتاح للضيوف استكشاف الممرات المائية والمحميات الطبيعية وزيارة ملعب جيسويتينويس واستاد إرنست هابل، وهو أكبر ملعب في النمسا، كما يمكنهم الاستمتاع ايضاً بجمالية جامعة فيينا للاقتصاد والأعمال المذهلة من الناحية المعمارية، فضلاً عن السباحة في حمام سباحة ستاديونباد الذي يُعتبر ملاذ مثالي للاسترخاء خلال الأيام الحارة.

    مغامرة رائعة في الهواء الطلق

    تعدُ تجربة مدينة ملاهي ورستيلبراتير هي وجهة فريدة بحد ذاتها، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأكثر من 250 جناح ومعلم سياحي، تتنوع المعالم من العجلة الشهيرة فيريس العملاقة التي يبلغ ارتفاعها 65 مترًا والتي تعود إلى أساليب المرح التقليدية، إلى الألعاب الحديثة مثل إجكشن سيت الذي يدفعك إلى ارتفاعات مذهلة تصل إلى 90 متراً. تُضفي الأحداث المليئة بالمرح بريق خاص على المكان، حيث تشمل أيام الأحد العائلية وألعاب العطلات ومعارض براتر طوال الموسم، كما تقدم جولات براتر أدفينشر تجربة خاصة تكشف عن الكواليس والتفاصيل الخفية للمدينة، أما إذا كان الزوار يبحثون عن تجربة مطاعم مميزة، فلديهم الخيار من بين أكثر من 60 مقهى ومطعم وأكشاك الآيس كريم والوجبات الخفيفة المنتشرة في أرجاء المنتزه، لتجربة الأطباق الشهية أثناء استكشاف المتعة والترفيه في ورستيلبراتير.

    فنادق جذابة للإقامة في العاصمة النمساوية

    تضم العاصمة النمساوية عدة فنادق مميزة من أبرزها فندق ألماناك باليه فيينا، ذو الخمسة نجوم المدهش والذي يتميز بتصميمه الأنيق والمذهل في قلب العاصمة، ويقع الفندق مقابل الجانب الخصب لمدينة ستاد بارك، ويحتوي على 31 غرفة فسيحة و80 جناح جميل، ويتوسط اثنين من المباني التاريخية الرائعة في فيينا، مما يمنحهُ سحر تاريخي لا يقاوم بالإضافة إلى لمسة من الرفاهية الفاخرة. كما يُقدم مطعم دونرسماركت داخل الفندق تجربة تناول طعام مميزة من مطبخ جبال الألب النمساوية مع قائمة نباتية مستوحاة من الأسواق الأسبوعية التقليدية في فيينا. ولتكتمل تجربة الاستجمام والاسترخاء، يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة لا تُنسى في سبا ألماناك الهادئ، الذي يُعد الملاذ المثالي للاسترخاء بعد قضاء يوم مليء بالتجوال في شوارع فيينا النابضة بالحياة وزيارة المتاحف الرائعة. باختصار، يعتبر فندق ألماناك باليه فيينا وجهة متميزة تجمع بين الفخامة والأناقة والتاريخ العريق في أجواء تجاوزت جمال فيينا الفني الرائع.

    أما فندق ذا ليو جراند يقع على مقربة من كاتدرائية القديس ستيفن، وهو مثال رائع على الأناقة الباروكية. يتميز الفندق بـ 76 غرفة وجناح أنيق، ويقع في مبنى مدرج ضمن قائمة التراث الثقافي، وتُكرم هذه المساحة الفخمة الإمبراطور ليوبولد الأول (1640-1705)، تلك الشخصية الغريبة الأطوار والمولعة بالفن، والتي تتجسد لمساتها بأناقة في جميع أنحاء الفندق المزين بالأعمال الفنية. بالإضافة إلى ذلك، يمتد الطابع الرائع لليو جراند إلى مقهى دوتس الديناميكي، والذي يتحول من مقهى لتناول المشروبات النهارية إلى مكان للاستمتاع بالجو الرائع في الفناء المركزي ليلاً.

    وليستمتع الزوار بكل ما تقدمهُ المدينة النابضة بالحياة، يُنصَح بشراء بطاقة مدينة فيينا، والتي تُعَدُّ مفتاح لاستخدام مرافق النقل العام في المدينة، وتتوفر هذه البطاقات بخيارات مدة صلاحية تصل إلى 24 أو 48 أو 72 ساعة. بفضل هذه البطاقة، سيحصل الزوار على خصومات رائعة تصل إلى 50% على أكثر من 310 من معالم الجذب السياحي في فيينا، تشمل ذلك الجولات المصحوبة بمرشدين السياحة، وتذاكر المعارض والحفلات الموسيقية، والفعاليات المتنوعة والمزيد.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا