spot_img
المزيد

    تألقي بأناقة فاخرة في عيد الفطر مع تصاميم فريدة البلوشية

    spot_img

    هنّ _ خاص

    في هذا العيد، اختاري أن تكوني محط الأنظار بتصاميم تجمع بين فن الحرفة وروعة التصميم. وسواء اخترت أن تكون إطلالتك بدراعة أو بزي تقليدي، دعي حضورك يتألق بأناقة لا تضاهى، واحتفلي بعيد الفطر بأسلوب لا ينسى. فيما يلي اخترنا لك من “تريفيرا كولكشن” للأزياء الراقية لصاحبتها فريدة البلوشية تصاميم متنوعة من مجموعة عيد الفطر لتستوحي منها إطلالتك الفخمة.

    تقول فريدة: مع التحضيرات لعيد الفطر المبارك، تبحث المرأة عن إطلالة مختلفة تمنحها التألق وتعكس الفرحة بهذه المناسبة السعيدة. وفي هذا السياق، نقدم للمرأة مجموعة فريدة ومميزة تجمع بين الأصالة والعصرية والتصاميم الرائعة التي تعكس جمال الثقافة العربية واللمسات العصرية الحديثة للمرأة الأنيقة. وتتميز بالحرفية العالية في خياطتها.

    الألوان زاهية وتوفر خيارات عديدة في هذه المجموعة من الأحمر إلى الوردي الهاديء و الأصفر والأزرق البحري وغيرها من الألوان التي اختيرت بعناية لتعكس الفرح في عيد الفطر.

    وعن أنواع الأقمشة الأجمل لعيد الفطر تقول فريدة: تتنوع الأقمشة بين الشيفون والكريب. الشيفون ملك الأناقة بالطبع. تتميز دراعات الشيفون في مجموعة عيد الفطر بشكلها الأنيق والراقي، حيث تتداخل الألوان بأناقة فائقة مع الخرز والشك الذي يزيدها فخامة. إنها تجسد الأنوثة والرقي في كل تفصيلة، مما يجعلها الخيار الأمثل للمناسبات الخاصة.

    تضيف: لا تقتصر تشكيلة عيد الفطر على دراعات الشيفون فقط، بل تمتاز أيضًا بتصاميم الباربي كريب والكاندي كريب المطرزة بدقة وابتكار. تجمع هذه التصاميم بين الأصالة والعصرية، حيث يتناغم التطريز المتقن مع الخرز على القماش بشكل يخلق أثرًا بصريًا فريدًا.

    أيضا يمكنك أن تختاري للعيد إطلالتك بزي تقليدي صوري مطور، حيث تجمع تصاميم العيد بين الأصالة واللمسات العصرية بأسلوب فريد. إنها تعكس توازنًا مثاليًا بين الفخامة والراحة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لكل امرأة تتطلع إلى التميز في أي مناسبة.

    لمزيد من التصاميم الانستغرام: trevera_collection

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا