spot_img
المزيد

    مطعم “مسندم” في الانتركونتيننتال.. تجربة بصرية وذوقية فريدة

    spot_img

    من أقصى شمال سلطنة عُمان يستلهم فندق “انتركونتيننتال مسقط” تفاصيل مطعم “مسندم”، لينقل رواده فيلامسوا إلى جزءٍا من أرض محافظة مسندم وبحرها ذي اللون التركوازي، بداية من مدخل الفندق حيث اسم “مسندم” منقوش على واجهة من الرخام الطبيعي المجلوب من المحافظة الشمالية، وعلى يسار المدخل يلتفت الرواد إلى تلك الأوعية الزجاجية الاسطوانية وبداخلها صخور مسندم المتنوعة ومن أعماق بحرها وأجزاء مرجانية بديعة التفاصيل.

    وما في داخل المطعم كما في واجهته الخارجية تتكرر مشاهدة أحجار الرخام المسندمية الضخمة على طول الجدار، والتي صُنعت لطاولات صف بوفيه الطعام، إضافة إلى تفاصيل مقتبسة من لون مياه البحر في مسندم الذي تم اختيارها بعناية ليكون لونًا للكراسي، ويكفي أن يعيش زوار المطعم تلك التفاصيل ليستحضروا جزءا من جمال محافظة مسندم، عوضا عن الاطلالة الزجاجية التي تفصل صالة المطعم الداخلية عن الحديقة الخارجية الغناء وقسم والجزء الخارجي من المطعم في الهواء الطلق، وبين جدران المطعم لا تغيب الهوية العربية المتمثلة في لوحات حروفية وأخرى تعكس البيئة البحرية التي تشتهر بها مسندم إضافة إلى تفاصيل السقف ذي النقوش الإسلامية.

    مأكولات متنوعة

    تفاصيل مليئة بالتغذية البصرية تشرح النفس لتذوق أشهى المأكولات التي يقدمها المطعم إضافة إلى الخدمات الأخرى التي تلبي رغبة المجموعات الأعداد الكبيرة.

    فمن ناحية المأكولات الشهية فيقدم المطعم قائمة كبيرة من الخيارات في بوفيه الإفطار، مقسما إلى مأكولات آسيوية، وأوروبية، وعربية لتلبي مختلف الأذواق والرغبات وتمنح الرواد فرصة للتعرف على الأطباق الشهية الطازجة والمحضرة مباشرة مثل أقسام إعداد البيض كما يطلبه على ذوق الضيف، وركن إعداد القهوة الذي يقدم مختلف الأنواع، وركن الفواكه الطازجة والحلويات اللذيذة التي يختتم بها الضيف وجبة الإفطار.

    كما يقدم المطعم لرواده قائمة طعام متنوعة -حسب الطلب- لوجبتي الغداء والعشاء، تبدأ بالسلطات المتنوعة مثل سلطة سيزر الدجاج التي تعطي تجربة مذهلة تمزج بين النكهات الغنية للدجاج المشوي وصلصة السيزر الكلاسيكية، كما تتنوع قائمة المقبلات ومنها “رولاد تشيكر” ليعيش الضيف لحظات لا تُنسى مع الخبز المحمص وصوص الثوم الكريمي إلى جانب الكثير والعديد من السلطات والمقبلات.

    كما يقدم مطعم مسندم أطباقًا رئيسيةً لذيذة يقوم بتحضيرها أمهر الطهاة وأكثرهم خبرة، ومن ذلك “كوكتيل السلمون المدخن والروبيان” ذلك الطبق الساحر الذي يجمع بين طعم السلمون المدخن والروبيان الطازج مع صوص “ماري روز” اللذيذ، ولمحبي الدجاج فرصة لتجربة “الدجاج والخضروات والحمص” لتقدم لهم كتحفة فنية تمتزج مع مختلف النكهات المحلية بشكل رائع، ولمتبعي النظام النباتي بغيتهم من القائمة النباتية المتنوعة، ومنها “فلافل راب” مع لمسة من الحمص والسلطة الخضراء المتنوعة.

    إضافة إلى ذلك يقدم مطعم “مسندم” قائمة متعددة من أصناف الطعام المعدة من اللحوم والأسماك والخضراوات الطازجة اليانعة لترضي جميع الأذواق مع لمسة خاصة تضيف إلى الأطباق فرادة وهوية خاصة لمطعم “مسندم”.

    كما يقدم المطعم خدمة للحجوزات المجموعات الكبيرة، وكذلك تنظيم احتفالات الغداء والعشاء من خلال إعداد بوفيه بحسب ما ترغب به المجموعة مقترنةً بخدمات الضيافة الأصيلة التي يقوم بها الموظفون باحترافية عالية ترضي الجميع.

    تجربة فريدة خلال شهر رمضان

    ويستعد مطعم “مسندم” لإضافة تجربة فريدة خلال شهر رمضان المبارك، من خلال بوفيه الإفطار المناسب لأفراد العائلة مع تجليات جماليات الشهر الفضيل بالأطباق الرمضانية الشهيرة المحلية كقسم خاص للوجبات العمانية، بحضور نساء عمانيات يشاركن بفن الطبخ العماني كالخبز العماني المعروف باسم “الرخال” الذي يؤكل مع أنواع مختلفة من الجبن أو العسل أو حتى البطاطس العماني أو الزعتر وغيرها من المأكولات، وأيضا يوجد قسم خاص بالوجبات الشرقية العربية.. والسورية والمصرية والتونسية.

    ويبدأ الإفطار من غروب الشمس حتى الساعة 9 والنصف مساءً، وبالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم بوفيه السحور الذي يُقَدَّم لضيوف الفندق من الساعة الثانية بعد منتصف الليل حتى الساعة الرابعة فجرا.، ويقدم أيضا مطعم مسندم فرصة للأطفال للاستمتاع بالعديد من الفعاليات ومنها فعاليات جميلة أثناء الإفطار من موسيقى شعبية وبعض الألعاب الترفيهية للأطفال، ولا ننسى “القرنقشوه”، ففندق انتركونتيننتال مسقط سيقدم فعاليات وأطعمة للأطفال كما سيستمتع الأطفال بوجود من يرسم بالألوان على وجوههم.

    وسيكون سعر الإفطار للبالغين 21 ريالًا عمانيا شاملًا الضرائب، أما الأطفال بعد سن السادسة حتى العاشرة سيكون بـ 10 ريالات عمانية شاملًا الضرائب، أما للأطفال ما دون سن السادسة فسيكون الإفطار مجانياً لهم.، وتوجد أيضا باقة إفطار خاصة في مطعم مسندم تقدم للضيف. بوفيه الإفطار المتنوع مع تقديم الـ “شيشة” المعدة من أفخر أنواع المعسل بنكهات متنوعة وذلك بسعر 25 ريالًا عمانيًا.

    وقال مدير الفندق يوسف الرحبي: “في فندق انتركونتيننتال، نحن ملتزمون بتقديم تجارب استثنائية لضيوفنا، ومطعم مسندم يجسد هذا الالتزام. مع مزيجه الفريد من الجماليات البصرية المستوحاة من محافظة مسندم في سلطنة عمان وقائمة متنوعة تعرض النكهات المحلية والعالمية”.

    وأضاف الرحبي: “يقدم مطعم مسندم لرواده تجربة طعام لا تُنسى حقًا. بدءًا من التصميم الداخلي المصمم بعناية إلى الأطباق الرائعة التي أعدها طهاتنا الموهوبون، تم تصميم كل جانب من جوانب مطعم مسندم لإسعاد الحواس وخلق ذكريات دائمة لضيوفنا”.

    فيما قالت أروى الزدجالية مساعد مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بالفندق: “في مجال التسويق، نحن لا نبيع المنتجات أو الخدمات فحسب؛ نحن نصنع التجارب وننسج القصص ونشعل المشاعر. ومع كل حملة، نهدف إلى توجيه جمهورنا من خلال مغامرة تحويلية، مما يتركهم ملهمين ومأسورين ومتلهفين لاستكشاف كل ما تقدمه علامتنا التجارية، نحن ندعو ضيوفنا من محبي التجارب المثالية لأن يعيشوا تجربة بصرية ونفسية وذوقية لا تنسى مع أشهى المأكولات وأجمل التفاصيل في مطعم مسندم”.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا