spot_img
المزيد

    8 أنماط حقائب يد تحتل عرش الموضة في 2024

    spot_img

    جددي أسلوبك هذا الموسم واتبعي أحدث صيحات الموضة التي تتألق فيها حقائب اليد المتميزة بتفاصيل بارزة، وألوان مواكبة للموضة، وتصاميم مدروسة. فيما يلي نشاركك 6 أنماط لحقائب اليد بتصاميم عصرية رائعة من دليل Brydie لأحدث اتجاهات الحقائب في 2024.

    * الحقيبة المنحوتة

    يتميز هذا التصميم بأنه نصف منحوتة ونصف محفظة، بمظهرها المبهر وأشكالها المصقولة والتفاصيل الفنية، نسيجها يشبه قشرة صلبة تضفي مظهراً بسيطاً مع لمحة من الشخصية. 

    @JUDITHLEIBERNY / INSTAGRAM

    * حقيبة دافئة وزغبية

    يناسب هذا الوقت من العام الأزياء الدافئة والمريحة، والحقائب لا تبتعد عن هذا الاتجاه، إنها الحقائل المصنوعة من الصوف والفراء تضفي فخامة لإطلالتك.

    @TELFARGLOBAL / INSTAGRAM

    * الحقيبة الواسعة

    لم تعد الموضة تبرز في الحقائب الصغيرة التي كنت لا تستطيعين أن تضعي فيها أكثر من جوالك وقلم أحمر الشفاه وبطاقة الائتمان، أصبح الاتجاه الحديث يميل نحو الحقائب الواسعة جداً، فهي تتسع لكل متعلقاتك الشخصية بالإضافة لمظهرها العصري الذي كلما كان أوسع أضاف الحيوية والمرح لإطلالتك.

    GETTY IMAGES

    * الحقيبة المعدنية الثقيلة

    ستكون تصاميم الحقائب المعدنية في صدارة اتجاهات الحقائب هذا العام، بكل ما فيها من التفاصيل المعدنية اللامعة والجريئة مثل الأقفال والمسامير والأجزاء المعدنية المرئية.

    @CULTGAIA / INSTAGRAM

    * الحقيبة بالسلاسل

    تُعد السلاسل اتجاه رئيسي في تصاميم الحقائب هذا العام. بتفاصيل مقبض سلسلة لامع يعتبر مجوهرات لحقيبتك، وتركيبة كاملة من السلاسل المجدولة والمتراصة.

    GETTY IMAGES

    * الحقيبة الدائرية

    اتجاه آخر يتخذ مكانته في إطلالات الحقائب، وهو تصميم حقيبة دائي على شكل كرة الأرض غير متوقعة يمكن أن تحتوي على العديد من الضروريات الخاصة بك

    AKIRA

    الحقيبة الحمراء

    اللون الأحمر لا يزال في قلب الأناقة في هذه اللحظة، وحقيبة يد حمراء – سواء كانت بلون الطماطم الحمراء الزاهية أو البني الداكن – يمكن أن تضفي دفءً على أي زي. اختاري درجة لون تجعلك تبتسمين، وقد تجدين الفرص لاستخدامها على مدار العام.

    @MANSURGAVRIEL / INSTAGRAM

    المعادن المختلطة

    تألقي وتألقي طوال فصل الشتاء مع حقيبة يد معدنية بلون ذهبي دافئ أو فضي بارد، أو إعادة تصوير معدني لللون المفضل لديك. الألوان المعدنية هي ألوان محايدة ومنعشة طوال الوقت.

    GETTY IMAGES
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا