spot_img
المزيد

    بيرسينغ الأظافر .. اتجاه جديد في عالم موضة الأظافر!

    spot_img

    يعد البيرسينغ موضة شائعة حول العالم، وخاصة ثقوب الأذن المتعددة وثقب الأنف. لكن صيحة جديدة يبدو أنها بصدد الانتشار، إنها بيرسينغ الأظافر. ماهي حلقات الأظافر وكم تدوم؟ إليك توضيح أخصائيات تجميل الأظافر وفقا لموقع birdie حول هذا الاتجاه الجديد.

    ماهي حلقات الاظافر؟

    تُعتبر حلقات الأظافر شكل من أشكال تزيين الأظافر، حيث يتم إدراج قطعة صغيرة من المجوهرات أو دبوس من عند حافة الظفر.

    عادةً يتم تطبيق هذه الثقوب على الأظافر الاصطناعية، ولكن يمكن تنفيذها على أظافرك الطبيعية إذا كانت طويلة وقوية بما فيه الكفاية. ومع ذلك قد تتعرض أظافرك الطبيعية لخطر التكسر بشكل أسهل، وسيتعين عليك قصها عندما ترغبين في إزالة الثقب.

    تتميز هذه الزينة بأنها لا تسبب أي ألم على الإطلاق، فالثقب يمر فقط من خلال حافة الظفر الحرة، أو طرف الأظافر.

    كيف برز هذا الاتجاه؟

    قد تبدو حلقات الأظافر وكأنها صيحة حديثة لتزيين الأظافر بشكل مبالغ فيه، ولكن هذه التقنية بدأت منذ قروناً مضت، إلا أنها برزت في أواخر التسعينات عندما اعتمدتها جانيت جاكسون، ثم عاد الاتجاه للظهور في عام 2017 ثم مؤخراً. لقد تطورت فنون الأظافر إلى شكل شائع للتعبير عن الذات بشكل جذاب، وتُعتبر وسائل التواصل الاجتماعي ذات تأثير رئيسي في فنون الأظافر.

    (Photo by Jennifer Graylock/Getty Images for CND)

    كيف أختار بيرسينغ الأظافر ؟

    هناك العديد من الطرق للحصول على بيرسينغ الأظافر، يمكن اختيار ثقب واحد، أو عدة ثقوب، أو مزيج من الثقوب مع فنون الأظافر. كما يمكن وضع الثقب عمودياً أو أفقياً والجمع بينها مع ألوان زاهية ولمعان.

    كم تدوم بيرسينغ الأظافر؟

     تعتمد المدة على قوة أظافرك وعلى مدى استخدام يديك. ويمكن لتحسينات الجل والأكريليك الاحتفاظ بثقب الأظافر لمدة أسبوعين أو أكثر، بينما تميل الأظافر الطبيعية إلى الاستمرار لعدة أيام فقط نظراً لأنها ليست ثابتة بنفس القدر.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا