spot_img
المزيد

    ديور تبدأ العام الجديد في إعادة تعريف رمز الجمال

    spot_img

    في بداية العام الجديد، تكشف Dior Beauty عن حملة ترويجية تضم أربعة أصدقاء للدار – يارا شاهيدي، ديلرابا ديلمورات، راشيل زيغلر، وأنيا تايلور-جوي – تم التقاط صورهم بواسطة المصور الشهير ماريو سورينتي، وتم تصويرهم بواسطة بارديا زينالي، المعروفة بأسلوبها الخيالي البوب. في مواجهة الخلفية البيضاء والبيج، تجذب المصممات الانتباه بأزيائهن الحمراء و، بالطبع، شفاههن الحمراء الجريئة، حيث يتصاعد الحمل بكل توقيع للمصممة، يعتبر كل واحد منها موضوعًا ثابتًا. مع مجموعة من 43 درجة في خط Rouge Dior المُجدد، تتميز هذه الدرجات بتشطيب فيلفيت أو حرير وفقا لموقع Vmagazine.

    “الدرجة المفضلة لدي من Rouge Dior هي 999″، قالت يارا شاهيدي خلف الكواليس لحملة Rouge Dior. “إنها أول أحمر أحببته والوحيد الذي أضعه.” لا داعي للقلق، سيتم إعادة تجديد الدرجة الخالدة 999، التي تحظى بتقدير واسع النطاق بسبب لونها القرمزي الذي يلائم الجميع، إلى إصدارات فيلفيت وحرير أيضًا. يُعتبر الحمل بعنوان ‘أحمر الشفاه الكوتور الجديد’، حيث تتألق الحملة بالفخامة، مع عرض أزياء وشفاه حمراء من ديور تُفيق قوة الأحمر الساحرة – لون العاطفة والأنوثة.

    Courtesy of Dior Beauty

    “أشعر دائمًا بالخطر و/أو الرومانسية عندما ضع اللون الأحمر”، قالت راشيل زيغلر خلف الكواليس لحملة Rouge Dior. “في السينما، يمكن أن يكون اللون الأحمر رمزًا للحب، العاطفة، الشغف، ولكن أيضًا للخطر.” مع انعكاس مشاعر زيغلر، تنبعث الحملة بالجاذبية والقوة. الشفاه الحمراء، بقوتها التحولية وجاذبيتها، تمتلك القدرة على إعادة تعريف مظهر كامل.

    تحمل حملة Rouge Dior مزيجًا من الفخامة والفن، حيث تتجسد قوة اللون الأحمر في مجموعة الشفاه الجديدة بطريقة تجمع بين الجاذبية والتحفيز الجمالي. يتألق الأصدقاء الأربعة للدار بأناقة وثقة، محاكين جمال اللون الأحمر الذي يحمل في طياته تاريخًا من الرفاهية والتميز.

    Photography by Mario Sorrenti | Courtesy of Dior Beauty

    “أعتقد أن الأحمر يضيف لكل شيء لمسة من الجرأة والسحر”، قالت ديلرابا ديلمورات خلف الكواليس. “إنه يجلب لونًا مميزًا ويعكس القوة والشغف.” يتم تجسيد هذا الاعتقاد في الحملة، حيث تتألق الشفاه بألوان الأحمر المختارة بعناية، معبرة عن الجرأة والفخامة في كل تفاصيلها.

    من خلال الكلمات والصور، تأتي حملة Rouge Dior لتسلط الضوء على قوة وجمال اللون الأحمر، وكيف يمكن لأحمر الشفاه أن يكون لمسة نهائية تحولية، تعزز الثقة وتعكس الشخصية. إنها دعوة لاكتشاف الجمال والتعبير عن الأنا الفريدة من خلال لون أحمر الشفاه الذي يتجسد في Rouge Dior برونقه الفريد وتشكيلته الجديدة والراقية.

    Courtesy of Dior Beauty

    في ختام حملة “ROUGE DIOR”، يبرز تحفيز الجمال والفخامة، مع توجيه الضوء إلى القوة المحورية للون الأحمر. يتجلى التصميم الفريد للشفاه في مجموعة Rouge Dior الجديدة، التي تأخذنا في رحلة فريدة من نوعها إلى عالم الجاذبية والأناقة.

    “الأحمر ليس فقط لونًا، إنه رمز للعاطفة والأنوثة”، هكذا عبّرت أنيا تايلور-جوي خلف الكواليس. تجسد هذه العبارة جوهر حملة Rouge Dior، حيث يُبرز اللون الأحمر ليس فقط جمال الشفاه، بل ويعكس أيضًا قوة التعبير الفريدة لكل امرأة.

    مع انعكاسات الأفلام والفن، تشكل Rouge Dior خطوة نحو التميز والفرادة. إنها دعوة للاحتفال بالأنوثة والشغف من خلال لون أحمر الشفاه الذي يعتبر تعبيرًا فنيًا عن الجاذبية والتألق الذي يتسم به علامة Dior Beauty.

    في نهاية المطاف، تستحق Rouge Dior أن تكون الخيار الرئيسي لكل امرأة تتطلع إلى تحديد هويتها الجمالية بأسلوب لا يُضاهى.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا