spot_img
المزيد

    أنماط حقائب ستطغى على موضة الكروس بودي هذا الموسم!

    spot_img

    شاعت خلال هذا العام حقائب الكروس بودي بشكل كبير، وتوفّرت بأشكال ومقاسات مختلفة وتشكيلة ألوان كبيرة. لكن الخريف أتى بأنماط مختلفة تتماشى بشكل أنيق وعملي مع أسلوب الحياة العصري للاستمتاع بألوان الخريف والشتاء وفقا لـ women. تابعي معنا أجمل أنماط الحقائب لتستلهمي منها إطلالتك في موسمي الخريف والشتاء.

    حقيبة الكتف الزاهية:

    تعتبر حقيبة الكتف الخيار الأنيق لإطلالتك في فصل الخريف، وتستقر بسهولة بين ذراعك وجانبك، وغالباً ما تكون الأحزمة قابلة للتعديل، لذا يمكنك تقصيرها أو ارتدائها بطول أطول على جسمك. إذا كنت تميلين إلى ارتداء ملابس بألوان حيادية ورمادي وأسود، نسّقي حقيبة الكتف بلون وردي فاتح “فوشيا” فالاكسسوارات الحمراء من أكبر الصيحات هذا الموسم.

    Edward Berthelot/Getty Images

    حقيبة الخصر:

    تعتبر حقائب الخصر واحدة من الإطلالة المثالية التي تجمع الراحة وأناقة. أنها تناسب السفر بدون استخدام اليدين. يمكنك اختيار حقائب قماش تكفي لحمل هاتفك ومفاتيحك وبطاقاتك، أو امنح نفسك تجربة حقيبة جلدية فاخرة لإطلالة خريفية أو شتوية أنيقة.

    Edward Berthelot/Getty Images

    حقيبة واسعة بنقشات متنوعة

    تتناسب حقيبة جلد التمساح، مع وصلات ذهبية اللون مع ملابس الخريف الدافئة والملونة بشكل غني. وتأتي حقائب بأنماط متنوعة تلائم التسوق وإطلالاتك النهارية الأنيقة.

    Edward Berthelot/Getty Images

    حقيبة منسوجة:

    أصبحت الحقيبة المنسوجة من القش إكسسوارًا لجميع فصول السنة، ولا تقتصر فقط على الشاطىء، بل أصبحت تتناسب مع الخروج في أي وقت والتسوق، وهي تتميز بمتانتها وخفة وزنها. وينسجم لون حقيبة القش الرملي مع ألوان الخريف الأخرى، لذلك هي خيار مثالي لإطلالة خريفية أنيقة وحيوية تستمر معك عبر الشتاء القادم.

    Edward Berthelot/Getty Images

    حقيبة ظهر صغيرة:

    تجددت صيحة حقيبة الظهر الصغيرة هذا العام، وتعتبر خياراً عصرياً في أيام الخريف الدافئة، فهي توفّر إطلالة عملية بوضعها على الظهر وترك اليدين حرتين، ويمكن اختيار اللون المفضل ليتناسب مع ملابسك الخريفية والشتوية.

    GETTY IMAGES
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا