spot_img
المزيد

    بالصور.. أفكار لتصفيف الشعر القصير

    spot_img

    هل قررتِ أخيراً قص شعركِ الطويل ولكنكِ غير متأكدة من القصة التي ستناسبكِ؟ أو هل تشعرين بالقلق بشأن تصفيف شعركِ، وتتساءلين عن أفضل أنماط القصات القصيرة للنساء.. نعرض لك مجموعة من القصات السهلة إلى الأنماط الأنيقة وفقا لموقع bebeautiful تابعي القراءة لاختيار تسريحة الشعر القادمة لك..

    قصة كيرلي بوب

    تسريحة تناسب الشعر المجعد إذا تم تصفيفه بشكل صحيح، يمكنك الحصول على إطلالة لطيفة أو حتى إطلالة جذابة.. امشطي خصلات شعرك المجعدة واسحبيها للخلف. أنشئي كعكة صغيرة وثبتيها بواسطة دبابيس. اتركي بضعة خصلات من الشعر لتحدد إطار وجهك.

    Image courtesy: @sanyamalhotra_

    قصة كاريه تصل للذقن

    أحد أنماط قصات الشعر القصيرة للنساء التي تناسب جميع أنواع الشعر والوجوه هي القصة التي تصل إلى الذقن. سواء كانت لديك وجه بشكل بيضاوي أو مستطيل، وشعر مجعد أو ناعم بشكل طبيعي، إنها إطلالة خالدة. تنتهي القصة عند خط الفك، مما يحدد وجهك ويجعله يبدو أقصر ومتناسق. أثناء تمشيطه، ما عليك سوى لفه قليلاً نحو الداخل باتجاه وجهك.

    Image credit: @oumaymaath

    قصة شعر قصيرة أنيقة

    هذه القصة القياسية للشعر القصير مثالية للشعر المجعد. يمكنك تحويلها بسهولة إلى إطلالة أنيقة وعارضة أو إطلالة أنيقة، للحصول على إطلالة يومية، يمكنك تضفير شعرك نصفياً وتتركي بعض الخصل في الأمام لتحدد إطار وجهك.

    Image courtesy: @yamigautam

    تصفيفة الشعر من التسعينات

    هذه الإطلالة الرائعة والمتشعثة للشعر القصير لا تحتاج إلى تصفيف خاص. الشعر القصير الأشعث هو الأنسب للنوع الكثيف والمجعد.

    Image courtesy: @selenagomez

    قصة البوب ذات الطبقات

    هذه القصة الجذابة للفتيات هي الأفضل لوجوه طويلة الشكل. ستعطي الطبقات انطباعاً بالعرض لوجهك.. تركي شعرك منسدلاً مع فاصل جانبي لإطلالة عارضة. اعقدي الجزء العلوي للوراء لإطلالة ساحرة في الحفل.

     القصة المستقيمة والمقطوعة

    قصة عصرية تتخذها عدة نجمات بارزات من فيكتوريا بيكهام إلى كيم كارداشيان، يتألقن بقصة القصة المستقيمة والمقطوعة. هذه هي الأفضل إذا كنت ترغبين في تجربة اتجاه الشعر الزجاجي (اللامع والناعم)حيث تمنحك إطلالة أنيقة ومتألقة.

    Image courtesy: @kimkardashian

    قصة البوب الطويل

    هذه القصة القصيرة للنساء مناسبة لك إذا كنت تخافين من التجارب. تبدو رائعة على جميع أنواع الشعر وأشكال الوجه أيضاً. البوب الطويل يبدو أنيقاً وجميلاً دون التضحية بالكثير من الطول أو تغيير مظهرك بالكامل. يمكنك تجديله أو تضفيره للحصول على إطلالة رسمية نظيفة ومنظمة.

    Image credit: @ autumnhartt

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا