spot_img
المزيد

    للجريئات فقط..مكياج العين بتصميم جرافيكي نيون

    spot_img

    عندما يتعلق الأمر بمظاهر المكياج الملونة، فإنه لا يوجد شيء أكثر جرأة من مكياج العيون الجرافيكية النيون. فهو زاهٍ ومشرق. ويتوفر مكياج العيون النيون بتشكيلة شبه لا نهائية من الظلال الزاهية التي يمكن أن تتمناها، بما في ذلك الأصفر الساطع، والأخضر الليموني، والوردي الفلورسنت، والأزرق الجليدي. وإليك بعض من الأفكار لظلال نيون مميزةا يقدمه لك موقع glam للجمال.

    * اثنان بألوان مختلفة

    تُظهر هذه الإطلالة البسيطة كيف يمكنك إضافة ليس لوناً واحداً فحسب، بل عدة منتجات نيون إلى روتينك مع الحفاظ على اللمسة الهادئة نسبياً. لإعادة إنشاء هذه الإطلالة، اختاري لوناً فاتحاً وزاهياً لتسليط الضوء النيوني في الجزء الداخلي للعين، واختاري لوناً نيونياً أعمق لإنشاء خط الآيلاينر بشكل جناحي طبيعي. يمكن تنسيقها مع أحمر شفاه قوي وجميل.

    * ألوان هادئة ورائعة:

    وضع لون ظلال العيون النيون بشكل خفيف يعطي هذه الإطلالة لمسة ساطعة ومشرقة. لون الجفن البرتقالي الفاتح قليلاً ولون الرموش السفلية الزاهي يجعل هذه الإطلالة تبدو حية وناعمة في الوقت نفسه. إنها خيار رائع لإطلالة أنيقة للخروج في الليل.

    *جفن نيون

    إذا كنت مبتدئة في وضع المكياج الخاص بك، أو إذا لم تستخدم ظلال العيون بشكل متكرر، فاستخدام مجموعة من ألوان ظلال العيون يمكن أن يبدو مخيفاً. في هذه الحالة، يمكنك اختيار لون واحد لجفن العيون بلون النيون. تستخدم هذه الإطلالة أيضاً بعض الألوان الأساسية الطبيعية لإنشاء عمق، ولكنها ستبدو بنفس الجرأة مع استخدام اللون النيون الأصفر وحده. ضعي ظلال العيون النيون تحت الطيات الجفنية للحصول على نفس الإطلالة.

    * مكياج خط الطية

    من ناحية أخرى، إذا كنت محترفة في استخدام ظلال العيون، فقد يكون مكياج قطع خط الطية النيون المفضل هو الإطلالة المناسبة لك. من خلال تنوع الظلال والألوان في هذا المكياج، يمكنك فعلاً استعراض مهاراتك في فن المكياج، وتجعل الألوان النيون الإطلالة أكثر.

    * آيلاينر مجنح

    لا يبتعد كثيراً عن روتين المكياج العادي الخاص بك. لاستخدام مكياج النيون، خاصة إذا كان لديك آيلاينر سائل نيون، عليك فقط بتبديل آيلاينر السائل الأسود المعتاد بخيار النيون للحصول على هذه الإطلالة. اللون يضفي عليه الكثير من الإشراق مع تلك اللمسة النيونية المميزة.

    * آيلاينر الجفن السفلي

    إذا كان الآيلاينر النيون المجنح يبدو مبالغاً فيه قليلاً، فالخط النيوني على الرموش السفلية هو بديل أكثر حداثة ورقة. استخدمي إما قلم آيلاينر نيون أو ظلال عيون نيون للحصول على هذه الإطلالة. أضيفي اللون إلى الزاوية الداخلية للعين لجعل اللون الزاهي يبرز بشكل حقيقي، أو اكتفي برسم خط فقط على الرموش السفلية للحصول على إطلالة نيون معتدلة.

    * رسومات فنية نيون

    هناك الكثير من الطرق لإضافة المزيد من الشخصية إلى إطلالة نيون. يمكن أن تجعل الرسومات الصغيرة مكياجك أكثر جاذبية وفنية. بعض الأفكار تشمل رسم الزهور، القلوب، أو النجوم. قومي بمزجها مع لون ظلال العيون النيون للحصول على إطلالة ساطعة جميلة بشكل عام. هذه الفكرة ملفتة للنظر بشكل رائع.

    * الوردي نيون

    هذه الإطلالة لديها تأثير “واو” بلا شك. على الرغم من أن المكياج حاد وتفصيلة النجم رائعة، إلا أن اللون هو العنصر البارز هنا. اللون الوردي من الأعلى إلى الأسفل. من الأسهل استخدام درجات مثل الوردي، الأحمر أو البرتقالي.

    * ضوء خفيف

    جربيها بتطبيق خفيف لظلال العيون النيون. يبدو المظهر مثالياً لفكرة مكياج العيون الممتع لليوم العادي. الألوان النيون يمكنها فعلاً إبراز جمال عيونك، للحفاظ على الأمر بسيطاً مناسباً لأي مناسبة، قومي فقط بإضافة طبقة خفيفة من المسكارا.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا