spot_img
المزيد

    ملكَتك قريبة؟ إليك أجمل الفساتين للمصممة أمل الريامية

    spot_img

    هنّ _ خاص

    عند اختيار العروس لفستان الملكة فإنها تركز على عدة عناصر أهمها لون الفستان حيث يتم الاتفاق على لون مشترك بينها وبين العريس، ثم تتجه الى التصميم وغالباً في الملكة تفضل العروس الأزياء التراثية العمانية المطورة. كما وتهتم العروس إجمالا بالعمل المشغول على الفستان وخاصة إذا كان يدويًا حيث إنه يضيف لمسة رائعة في الفستان ويجعله أكثر جمالًا.

    المصممة أمل الريامية صاحبة ومؤسسة “دار زفاف” تحرص على أن تقدم كل ما هو جديد من حيث القماش والعمل اليدوي الذي يضفي الفخامة، والهيبة للزي. فيما يلي تقدم لك أمل مجموعة من النصائح لاختيار فستانك المناسب.

    المصممة أمل الريامية

    النصائح المهمة للعروس عند اختيار فستان الزفاف:

    أولا يجب ان تبحث عن التصميم المناسب لها وألا تختار من الوهلة الأولى.

    يجب ان تختار العروس الفستان الذي يجعلها أنيقة وتشعر بالراحة عند ارتدائه.

    يجب عليها أن تأخذ برأي المصممة في اختيار التصميم الذي يناسب جسمها

    يجب ان يكون هناك تناسق بين الفستان، والإكسسوار، والباقة، والمكياج.

    مشوار حافل

    المصممة أمل الريامية حاصلة على درجة البكالوريوس في تصميم الأزياء من الكلية العلمية للتصميم عام 2014 بدرجة الامتياز. وهي تكرس جهودها للاعتناء بالهوية العمانية للأزياء العمانية، وتطويرها بما يحفظ لها روحها، ويجددها بما يلائم أناقة المرأة العصرية وتفضيلاتها في الأزياء، وفق رؤية أكاديمية، واعية.

    انطلاقتها كانت في بداية ٢٠١٤ حيث افتتحت “دار زفاف” الذي يضم كل ما تحتاجه العروس من أزياء لزفافها سواءً كانت لليلة الملكة، أو الحنـاء، أو الزفاف، أو الصباحية والزيارات. وأقامت أول عرض خاص قدمت فيه (40) زيّاً من تصميماتها، ثم توالت العروض المحلية والخارجية ومنها عرض أقيم في معرض أكسبو ميلان بإيطاليا. 

    إضافة إلى مشاركتها في تصميم أزياء العديد من العروض المسرحية للكبار والصغار، وتم تكريمها في ملتقى معرض الصناعات العربية بوسام التميّز نظير مشاركتها المتميّزة بعرض الأزياء الخامس في مركز المعارض بمسقط، كما كرمتها السفارة التونسية في مسقط

    ويعرض متحف الزبير بمسقط للزوار زيّان من أزيائها العمانية المطوّرة وذلك تكريماً من المتحف لها كمصممة مهتمة بالحفاظ على هُوية الزي العماني.

     لمتابعتها على الانستغرام: @darzafaf

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا