spot_img
المزيد

    5 أفكار لتنسيق الجينز الأسود

    spot_img

    لا يوجد أحد لا يحب ارتداء سراويل الجينز ولكن تنسيق الجينز الأسود ليس بسيطا مثل الجينز الأزرق ولا أنيقا مثل الفساتين أو البناطيل الرسمية، إنّه القطعة التي يجب أن تستخدميها في المناسبات غير هالامة. ولكن بالطبع يمكنك تحويله من مظهر كلاسيكي إلى مظهر عصري وأنيق بإضافة بعض اللمسات. إليك هذه الحيل وفقا لموقع  Glam .

    1-الجينز السيجاريت

    لمظهر عصري بأناقة فرنسية عليكِ بالجينز ذو الأرجل المستقيمة (السيجاريت) ولا يجب أن تخلطي بينه وبين الجينز الضيق. هذا الأخير قد انتهى حقاً وفقاً لاعتقادنا. أما السروال السيجاريت فهو بالتأكيد ما يجب ارتداؤه، مع تيشيرت أزرق داكن وإكسسوارات سوداء لمظهر عصري.

    2-الجينز الأسود الفلير (الساق الواسعة)

    تُعد البناطيل ذات الساق الواسعة إضافة مميزة لتنسيق الجينز الأسود. إنها تمنحك إطلالة عصرية وعصرية في آن واحد. يمكنك ارتداءها بأسلوب عارضات الأزياء أو بأسلوب مريح وعفوي.

    يتأرجح الجينز الواسع في طليعة موضة عشاق الأزياء، وسيكون دائماً موضة بغض النظر عن الصيحات الحالية. سيمنح طولاً للساقين. لإطلالة مختلفة اختاري الجينز الواسع الأسود وزيدي من عامل الأناقة بالتركيز على اللون الأحادي. الأحذية ذات الكعب العريض وجاكيت جلد قصير سيبرزان جمالك.

    3-الجينز الأسود ذو الخصر المنخفض

    عودة هذه الصيحة من الألفية الثانية لا يمكن تجاهلها. الجينز الأسود ذو القَصَّة الواسعة هو المثالي لهذه الصيحة. يمكنك ارتدائه مع تيشرت فاتح اللون وكعب عالي لإبراز أناقتك.

    4- الجينز الأسود ذو القَصَّة الواسعة

    الجينز الواسع هو الأكثر راحة للارتداء، ولكنه قد يكون الأصعب إذا لم يتم التنسيق بشكل صحيح، فقد تظهرين بمظهر بلا شكل وممل بدلاً من أن يكون مريح وعصري.

    لتجنب ذلك، اختاري قميصاً ضيقاً. ولزيادة التباين بين الجينز الواسع والقميص المناسب للجسم، اختاري لوناً أفتح للقميص.

    5-الجينز الأسود ذو القصّة الواسعة المتدرجة

    يتميز بقَصَّة مستقيمة تتسع قليلاً في النهاية، مما يعطيه شكلاً فريداً. ولكن كيف يمكن تنسيقه؟

    الأحذية المسطحة، وحتى الأحذية الرياضية، تتناسب بشكل أفضل مع قَصَّة هذه البنطلونات. من الممكن أن ترتديه مع حذاء باليه وإبراز خصرك بحزام عريض وإكسسوارات ملونة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا