spot_img
المزيد

     بيونسيه تتألق في جولتها العالمية بأزياء رائعة

    spot_img

    بعد فترة توقف دامت سبع سنوات، عادت بيونسيه إلى المسرح بقوة. وبدأت بيونسي جولتها العالمية “جولة النهضة” رسمياً في ستوكهولم بالسويد، حيث قدمت مجموعة من 36 أغنية. تعتمد الجولة بشكل أساسي على ألبومها الاستوديو السابع الذي حقق نجاحاً كبيراً والذي صدر العام الماضي. وتعد هذه التجربة الجولة التاسعة لبيونسيه، وقد حرصت على تقديم تجربة لا تنسى لجمهورها.

    خلال الحفل، ارتدت بيونسيه العديد من الملابس اللامعة والجذابة. واحدة من أبرز القطع التي لفتت الأنظار كانت بدلة ثوب القطط اللامعة المصممة خصيصاً لها من قبل ألكسندر ماكوين، التي ارتدتها في العرض الافتتاحي. كما تألقت بقطعة ثوب ذهبي بلا أكمام من تصميم جوناثان أندرسون مزينة بآثار أصابع اليد السوداء والأظافر الحمراء، بالإضافة إلى بذلة لامعة فضية مرصعة بالأحجار المتلألئة ومقترنة بأحذية بيضاء فوق الركبة، وفستان قصير بنمط العقدة الملونة واللمعان المعدني، وبذلة من بالمان مزينة باللؤلؤ.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا