spot_img
المزيد

    اعثري على حقيبتك بواسطة علامة الحقائب

    spot_img

    السفر ممتع حين تفكرين بالمكان الذي ستزورينه، ولكن قد تشعرين بالقلق من فقدان حقيبتك أو اختلاطها بحقائب الآخرين وصعوبة التعرف عليها.. لحظة هناك حل! إنه علامة الحقائب التي ستجعلك تميزينها بسهولة. ولكن قبل أن تقومي بعملية الشراء يجب أن تحرصي على أن تكون العلامة المناسبة معروفة، وتحتوي على مادة قوية لا يمكن أن تنفصل بسهولة عن حقيبتك، ومن المفضل دائمًا أن تحتوي العلامة على شاشة خصوصية لحماية المعلومات الحساسة من الأعين المتطفلة. إليك بعض النصائح المفيدة التي يقدمها لك موقع “Travel + Leisure” ستساعدك في الاختيار.

    -اختاري شيئاً مميزاً ومتيناً

    حتى لو أنك لا تفضلين الألوان الزاهية عادةً، فكري في اختيار علامة ملونة بشكل زاهي أو مزينة بنمط يميّز حقيبتك السوداء عن العشرات من الحقائب الأخرى على حزام الحقائب في المطار. ويجب أن تكون متينة بما فيه الكفاية لتبقى مثبتة بحقيبتك وتتحمل التلف الناجم عن السوائل والطقس والمعاملة الخشنة.

    المعدن والسيليكون خيارات رائعة هنا لأنها عادةً مقاومة للماء، ولن تنحني بسهولة أيضًا. بينما قد لا يتحمل الجلد التحديات البيئية بنفس القدر، إلا أنها خيار جذاب يدوم إلى الأبد مع العناية المناسبة.

    *تأكدي من سهولة تحديث المعلومات

    اختاري علامة الأمتعة التي يسهل إزالتها حتى تتمكني من تحديث معلوماتك بكفاءة، ولكن ليس بحيث تكون هشة لدرجة أنها ستسقط خلال رحلتك. نحن نفضل الأحزمة ذات القِفل أو الإبزيمات.

    * كيفية استخدام علامة الحقائب

     -ما هي المعلومات التي يجب وضعها على علامة الأمتعة؟ من المغري أن تضع كل شيء على علامة الأمتعة الخاصة بك لضمان وصولها بأمان إليك، ولكن هناك بعض المعلومات التي يجب تجنب وضعها، مثل عنوان منزلك. بدلاً من ذلك، اكتفِ بوضع اسمك وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الخاص بك، ويمكن للمسافرين الدوليين أيضاً أن يضيفوا عنوانهم المؤقت.

    –  أين يجب أن أثبت علامة الأمتعة؟

    أفضل مكان لوضع علامة الأمتعة هو المكان الأكثر وضوحاً، وعادةً ما يكون المقبض أو الحزام لحقيبتك.

    *ماهي فوائد علامة الأمتعة الذكية؟

    تعمل علامات الأمتعة الذكية على مراقبة الأمتعة الخاصة بك في الوقت الحقيقي وتساعد في تخفيف المخاوف من فقدان الحقائب، وذلك عادةً باستخدام تقنيات مثل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو رمز الاستجابة السريعة (QR) وغيرها من المساعدات التكنولوجية.

    الآن لنتعرف معاً على بعض أنواع العلامات المتوفرة في الأسواق وعلى مواقع التسوق الإلكترونية التي يمكنك الاختيار منها مع مميزات كل منها:

    * العلامة الذكية التي تتمتع بإشتراك مجاني مدى الحياة، حيث يمكنك تخزين تفاصيل رحلتك بأمان مثل أوقات الرحلة وخطط الفنادق وربطها بجهازك الذكي الـ Android أو Apple. هذا الجهاز هو أيضاً خيار مثالي للعائلات أو أي شخص يسافر بعدة حقائب، حيث يمكنك تخزين معلومات عدة أشخاص في حساب واحد.

    * العلامة المصنوعة من الجلد الطبيعي، والإبزيم من الفولاذ المقاوم للصدأ، لا تزال تحمي معلوماتك بالداخل. لكنها قد تكون عرضة للتلف إذا تركت في العناصر الجوية لفترة طويلة.

    * العلامة المصنوعة من مادة السيليكون، خيار قد لا يكون المفضل، لكن المادة المطاطية مقاومة للماء وبها حلقة معدنية قوية من الصلب، وغطاء خصوصية لا ينحني للخلف. إنها ميزات مفيدة ضد التلف.

     * العلامة المصنوعة من الجلد القوي وحزام بإبزيم مع غطاء سيظل مرفوعاً بإحكام فوق بطاقة اسمك. وتتميز بألوان قوية مثل البرتقالي، والأزرق الفاتح، مما يبرز جمال الجلد ويجعل حقيبتك سهلة التعرف عليها.

    *اختاري العلامة التي تتمتع بتصميم جميل وعصري وأنيق. يمكنك العثور على تصميمات مميزة كلوحة “الليلة الساهرة” لفان جوخ. تتميز بغطاء خصوصية يتم تثبيته بواسطة مغناطيس لمنع الانحناء، وحلقة معدنية قوية، وبطاقة معلومات ذات وجهين تتيح لك إدراج عناوين متعددة.

     * علامة مصنوعة من الألومنيوم بأحزمة من الصلب للتمسك بإحكام بالأمتعة، بالإضافة إلى وجود واقي شفاف يغطي بطاقة العلامة (بحيث يكون اسمك فقط مرئياً في جميع الأوقات)، مما يجعلها أكثر متانة من العلامات الأخرى. وتتوفر بألوان بارزة عديدة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا