spot_img
المزيد

    المالديف.. إجازة عيد لا تنسى في أكثر الأماكن سحرا

    spot_img

    خاص – هنّ

     المياه الفيروزية، والرمال البيضاء المضيئة، وغروب الشمس الرائع، والفخامة المبهرة، ليست فقط ما ستحظون به عند زيارتكم جزر المالديف المليئة بالنخيل والزمرد الأخضر، فإلى جانب الجمال الساحر الذي تتميز به هذه البقعة التي تعد الأجمل في العالم فإنها ستكون فرصة مثالية لكم للاسترخاء في فنادقها الفخمة الرائعة والاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة والعديد من التجارب الغنية الأخرى. فإن كنتم لم تحجزوا بعد إجازتكم لعيد الفطر فتعالوا نأخذكم بهذه الجولة مع “خبراء الجزر “Travelcation.om” الذين يوفرون برامج متنوعة ويسافرون بكم في رحلة لا تنسى.

     تقع جمهورية جزر المالديف تحديداً في الجزء الجنوبي من المحيط الهندي من قارة آسيا والتي تحد دولة الهند من الاتجاه الجنوبي، ومن الاتجاه الجنوبي الغربي فإنها تحد سيريلانكا، وتتكون جزر المالديف من أرخبيل من الجزر التي يعد موقعها ما بين المحيط الهندي وبحر العرب، ويبلغ عدد جزر ذلك الأرخبيل ألف ومائتي جزيرة.

    البعض من تلك الجزر مأهول بالسكان ويعد من بين الجزر التي يتهافت عليها السياح والبعض الآخر غير مأهول بالسكان ولا يمكن اعتبارها وجهة سياحية لافتقارها الظروف الملائمة، كما أن مياه البحر تمثل تسعة وتسعون بالمائة من مكونات هذه الجزر وهي الدولة الأصغر من حيث المساحة في قارة آسيا.

    تجارب لا تنسى

    ما التجربة التي يمكنكم خوضها هناك قد تتساءلون. في الحقيقة إنها تجارب عديدة وليست واحدة، فمن المنتجعات الصحية إلى تذوق الطعام البحري الشهي إلى ركوب القوارب والغوص للاستمتاع بالتنوع المذهل للحياة البحرية وغيرها الكثير.

    علاج واسترخاء

    تنتشر المنتجعات الصحية في المالديف على معظم الجزر، وتتسم بالهدوء والاسترخاء. وتتيح مرافق المنتجعات الصحية الفاخرة الكثير من العلاجات المميزة مع مجموعة شاملة من المنتجات التي تقدم تجربة تدليل فاخرة، مثل برامج التنظيف العميق أو الترطيب والعناية بالبشرة أو تقشير الجسم وإزالة السموم.

    أكواخ فوق الماء

    تضم الأكواخ العائمة فوق الماء مجموعة من المرافق الفاخرة مثل الحمامات ذات القاع الزجاجي وحمامات السباحة الخاصة وأسرة للاستلقاء تحت أشعة الشمس وأراجيح شبكية فوق الماء، وكذلك أسرّة في الهواء الطلق لاكتساب سُمرة مميزة، فضلاً عن هدوء يجعلك تنام على صوت الأمواج وسلالم مؤدية مباشرةً إلى المحيط.

    طائرات مائية

    تُعتبر الطائرات المائية تجربة فريدة ومشوقة خلال السفر إلى المالديف. ومع أنها ليست وسيلة نقل زهيدة الثمن، إلا أن التنقل عبرها يتيح للمسافر الاستمتاع بالمناظر الخلابة، وتسافر الطائرة المائية أسرع بـ3 مرات من القارب، ليشاهد المسافر خلالها الجزر والفيلات الفاخرة والشعاب المرجانية والبحيرات البديعة. أيضا يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الألعاب المائية وركوب المنطاد المائي وغيرها الكثير من التجارب المثيرة.

    طعام مميز

    إن طعام جزر المالديف هو عبارة عن مزيج من البلدان المجاورة لها مثل سريلانكا والهند حيث تتداخل المكونات والنكهات، ويعد السمك الغذاء الرئيسي لسكان هذه الجزر وخاصة التونة بالإضافة إلى جوز الهند الذي يدخل في إعداد معظم الأطباق ويستخدم في أشكال مختلفة كالحليب أو الزيت أو عن طريق برشه فوق الأطباق. ومن أطباقهم الشهية التي عليكم تجربتها حساء السمك وخبز الشباتي المحشو بالتونة المدخنة.

    أفضل الصفقات

    إن قررتم قضاء إجازتكم في هذه الجزر الساحرة فلا تترددوا في الاستعانة بالمساعدة لتحصلوا على أفضل الخطط والصفقات لتكون إجازتكم ناجحة. ويمكنكم الاستعانة بخبراء الجزر “ترافلكيشن” من خلال حسابهم على الانستغرام “Travelcation.om” الذين يوفرون برامج متنوعة  وأسعار تنافسية.

     أسست زينب اللواتية هذه الشركة التي تقدم خدماتها أونلاين تحت إشراف قانوني.  وتضم وجهاتهم إلى جانب المالديف كل من بالي – سريلانكا – سيشل – موريشيوس.

     تقول زينب : أوفر أنا وفريقي لكل عميل رحلته الخاصة وفقا لميزانيته تتضمن عدد الليالي التي يريدها والأماكن السياحية التي يفضل أن يزورها. و من المميزات الأخرى:

    – جميع المنتجعات التي نتعامل معها في الدول المذكورة من فئة الخمسة نجوم.

    – الأسعار التنافسية لتعاقدنا مع معظم وكالات المالديف.

    – لضمان الحقوق يتم التعاقد بشكل رسمي بين الطرفين تحت اشراف قانوني ويذكر في العقد جميع تفاصيل العميل والخدمات التي سنقدمها له.

    – توفير التذاكر الدولية مع الباقات أو يمكن للعميل توفيرها بمفرده.

    هذا وتتضمن جميع حجوزات المالديف الضرائب

    – التذاكر الداخلية لكل من “الطيران المائي، القارب السريع، الطيران داخلي”

    – الوجبات (الفطور والعشاء) فيما قد توفر بعض المنتجعات ثلاث وجبات

    – أنشطة غير آلية (مثل الكياك، أدوات الغطس، وغيرها من الانشطة)

    – الاستقبال والتوديع من المطار

    – مميزات خاصة لشهر العسل، أعياد الميلاد، وعيد الزواج

    متابعة على مدار الوقت

    تستقبل “ترافلكيشن” الحجوزات من جميع دول العالم وليس فقط سلطنة عمان وبإمكان العملاء الحجز عن طريق الهاتف وما يميزهم عن غيرهم هو مدى الاهتمام الذي يوفرونه لكل عميل ومتابعتهم له قبل، أثناء، وبعد الرحلة. أما الأهم فهو أنهم يصممون لك رحلتك الخاصة وفقا لميزانيتك، ولضمان راحتك فإنهم متوفرون للمساعدة والاستفسار وتقديم الدعم على مدار الساعة كل أيام الأسبوع.

    إذا ماذا تنتظرون؟ اجعلوها إجازة عيد لا تنسى و وضبوا حقائبكم الآن.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا