spot_img
المزيد

    كيت ميدلتون تكشف عن إصابتها بالسرطان وبدئها العلاج الكيماوي

    spot_img

    كشفت أميرة ويلز كيت ميدلتون عن إصابتها بالسرطان، وأعلنت أنها في المراحل الأولى من «العلاج الكيميائي الوقائي».

    وفي رسالة بالفيديو نشرت اليوم (الجمعة)، قالت كيت إنها خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في 14 يناير (كانون الثاني) لحالة يعتقد أنها غير سرطانية، لكن الاختبارات اللاحقة كشفت عن وجود السرطان.

    وفي رسالتها التي وجهتها من القلب، على حد وصف «الإندبندنت»، كشفت أن التشخيص كان بمثابة «صدمة كبيرة»، وكانت هي والأمير ويليام يبذلان قصارى جهدهما لمعالجة الأمر بشكل خاص من أجل أسرتهما الصغيرة.

    وقالت: «أنا بخير وأزداد قوةً كل يوم من خلال التركيز على الأشياء التي ستساعدني على الشفاء، في ذهني وجسدي وروحي».

    وأضافت: «وجود ويليام بجانبي مصدر رائع للراحة والطمأنينة أيضاً. كما هو الحال مع الحب والدعم واللطف الذي أظهره الكثير منكم. إنه يعني الكثير بالنسبة لكلينا على حد سواء».

    وأشارت كيت إلى أنها أرادت اغتنام هذه الفرصة لتقول «شكراً شخصياً على كل رسائل الدعم الرائعة وعلى تفهمكم بينما كنت أتعافى من الجراحة».

    وختمت بالقول: «لقد كانا شهرين صعبين للغاية بالنسبة لعائلتنا بأكملها، ولكن كان لدي فريق طبي رائع اعتنى بي كثيراً، وأنا ممتنة جداً له».

    وفي أول تعليق للملك تشارلز قال قصر بكنغهام، أن ملك بريطانيا، تشارلز، فخور بأميرة ويلز، كيت ميدلتون، لشجاعتها في الحديث عن علاجها بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان عقب العملية الجراحية التي خضعت لها في الآونة الأخيرة.

    وقال متحدث باسم قصر بكنغهام إن تشارلز “فخور جدا بكاثرين لشجاعتها في الحديث”.

    وأضاف أن الملك “ظل على اتصال مع زوجة ابنه المحبوبة طوال الأسابيع الماضية”، بعد أن أمضيا بعض الوقت معا في المستشفى. وأردف المتحدث أن تشارلز وزوجته كاميلا “سيظلان يقدمان الحب والدعم للعائلة بأكملها في هذا الوقت العصيب”.

    كما تمنى الأمير هاري، شقيق الأمير ويليام، وزوجته ميغان الشفاء والخصوصية لكيت. وقال دوق ودوقة ساسكس في بيان: “نتمنى الصحة والشفاء لكيت والعائلة، ونأمل أن يتمكنوا من فعل ذلك في خصوصية وسلام”.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا