spot_img
المزيد

    منتجع سو في جزر المالديف يكشف عن أسعار خاصة لخبراء الموضة وصناع الأزياء في الشرق الأوسط

    spot_img

    يعتبر منتجع سو في جزر المالديف الوجهة الأكثر أناقة التي طال انتظارها في المحيط الهندي، حيث تم تصميم هذا المنتجع الفاخر المؤلف من 80 فيلا على بحيرة إمبودو عبر تعاون مع أبرز المعماريين ومصممي الأزياء، وهي مستوحاة من الإبداع والحرفية في الأزياء الراقية المعاصرة. يقدم هذا الملاذ الاستوائي تجربة فريدة تجمع بين جاذبية الجزر الاستوائية الساحرة ورونق الأزياء الفاخرة، ويقدم الآن عرض حصري وخاص لخبراء الموضة والأزياء وللأفراد العاملين فيها لفترة محدودة.

    حيث سيُمنح المقيمون في منتجع سو جزر المالديف خلال الفترة من 1 نوفمبر 2023 إلى 30 يونيو 2024 خصم بنسبة 50% على أفضل سعر متاح للغرف وذلك احتفالًا منهُ بالتزامه بالإبداع والابتكار. هذا العرض الخاص مُتاح للعارضين ومصممي الأزياء والصحفيين ومحرري مجلات الموضة وغيرهم من المهنيين العاملين في مجال الأزياء والموضة.

    يعد منتجع سو في جزر المالديف الملاذ المثالي لإطلاق الحملات الإعلانية وجلسات تصوير الأزياء، حيث يتميز بموقع ملائم يبعد مسافة 15 دقيقة فقط بالقارب السريع عن مطار فيلانا الدولي في العاصمة المالديفية ماليه. عند وصول الضيوف إلى الجزيرة، يتم استقبالهم في أجنحة فاخرة تطل على الماء، تعكس الإبداع الجمالي للمنتجع من خلال تصميماتها المميزة ذات الألوان المحايدة الباردة المندمجة بشكل رائع مع الخشب الطبيعي، كما تمتاز ممرات المنتجع بالأقمشة الشفافة الرقيقة والمظلات الخشبية التي تشبه النباتات الطبيعية، مما يضيف جمالًا فريدًا للجزيرة ويخلق مشهدًا يشبه مشهد عروض الأزياء الراقية في جميع أنحاء العالم.

    يقع منتجع سو في جزر المالديف في بحيرة إمبودو المذهلة، ضمن الوجهة الاستثنائية كروس رودز جزر المالديف المتعددة الجزر. يتميز هذا المنتجع الفريد بموقعه المتميز الذي يجسد جمال الطبيعة في هذه الواحة الساحرة، المحاطة بشواطئها الرملية العاجية ومياهها الفيروزية الكريستالية اللامعة.

    كذلك يتميز المنتجع بموقعه في منطقة المثلث الذهبي، حيث تشتهر المنطقة المحيطة بجمالها الطبيعي الساحر وتنوع حياة البحر المثيرة، مما يجعلها وجهة مثالية لعشاق الغوص والغطس الذين يسعون لاستكشاف أسرار أعماق البحر المذهلة.

    العرض: خصم 50% على أفضل الأسعار المتاحة

    الزمان: للإقامات خلال الفترة من 1 نوفمبر 2023 إلى 30 يونيو 2024، باستثناء الفترة من 23 ديسمبر 2023 إلى 7 يناير 2024.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا