spot_img
المزيد

    أماني الهدابية .. مصورة مبدعة توثق لحظاتكم السعيدة

    spot_img

    هنَ _ خاص

    أماني محمد الهدابية، اسم يتلألأ كنجمة في سماء عالم التصوير والإبداع. إنها شابة موهوبة تتميز بلمسة سحرية وشغف لا يضاهى في عالم العدسات والصور. تجمع أماني بين الأرقى من المهارات التقنية والإحساس الفني العميق، مما جعلها ليس فقط مصورة ماهرة للأعراس والحفلات بل أيضًا فنانة تجسد جمال عارضات الأزياء وعارضات المكياج بأسلوب فريد ومبتكر. دعونا نغوص في عالمها الساحر ونكتشف ما يجعلها فريدة ومميزة في هذا المجال المليء بالإبداع والتحديات.

    بدايات الشغف

    بدأت أماني رحلتها في هذا المجال بتصوير الطبيعة والأطفال. ولكن ما جعلها تتجه نحو تصوير حفلات الزفاف هو دعم وإلهام خالها الذي كان مالكًا لإحدى قاعات الأفراح.

    عام 2010، اتخذت أماني قرارًا مهمًا بالتخصص في تصوير حفلات الزفاف، ومنذ ذلك الحين، لم تتوقف عن تسجيل لحظات السعادة والحب للعديد من الأزواج. ورغم تحديات هذا المجال، إلا أنها استطاعت التفوق وتقديم صور رائعة ومميزة لعملائها.

    تعكس صورها لحظات الفرح والجمال بشكل استثنائي، وتجسد أفضل اللحظات في حياة الأزواج. تستعد أماني جيدًا قبل كل حفل زفاف، حيث تهتم بالتأكد من إفراغ ذاكرة الكاميرا وتأمين الأدوات والمعدات اللازمة لضمان تقديم أفضل جودة في صورها.

    بالإضافة إلى تصوير حفلات الزفاف، تمتلك أماني مهارات استثنائية في تصوير عارضات المكياج والأزياء، وببراعة تجسد في عملها تفاصيل المكياج والأزياء بأسلوب مبتكر وفني يثير الإعجاب.

    تصوير المنتجات أيضًا جزء من مهاراتها، حيث تستخدم تقنيات مختلفة مثل الاوكتا والبيوتي دش والامبريلا لتوزيع الإضاءة بشكل ممتاز. وبالرغم من أن أماني تواجه تحديات في هذا المجال، ولكنها تجتازها ببراعة.

    وعن أبرز التحديات في هذا العمل، تؤكد أماني أن مكان التصوير في الغالب يكون التحدي الأبرز الذي يواجهها، ولذلك فإنها تؤكد على عملائها أن يوفروا المكان المناسب للتصوير ليحصلوا على لقصات مصورة مميزة وبجودة عالية.

    لحظات من السعادة

    كل عمل تنجزه أماني يكون مصدر سعادة لها. تقول: “وهل هناك عمل يمنح السعادة أكثر من توثيق لحظات الناس السعيدة؟”.

    أما عن أحدث مشاريعها والتي شعرت من خلالها بالاعتزاز بنجاحها الكبير فكما تقول كان تصويرها لجناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد، وبحضور الممثلين العمانيين المشهورين، بالإضافة إلى تصويرها للمشاهير وأغلب البلوجر العمانيات.

    وتنصح أماني المصورات الناشئات اللواتي يرغبن في دخول عالم تصوير حفلات الزفاف وتصوير المنتجات، بالتسلح بالهمة والعزيمة أولاً، لأن هذا المجال متعب ودقيق ويحتاج للصيبر، ثم يأتي الشغف الذي بدونه لا يمكن التميز أو تحقيق نتائج رائعة يرضى عنها العملاء.

    أيضا تنصح أماني المبتدئات مجال التصوير بعدم التركيز على العائد المادي في البداية أكثر من العمل.  لأن العمل بجد سيحقق النجاح وسيأتي المال لاحقا.

    البلوجر ملوك الشبلية

    نجاح بفضل الحب

    تعكف أماني حاليًا على تحسين تقنياتها والتجدد في عملها، وعلى الرغم من تركيزها الحالي على تصوير حفلات الزفاف وعارضات المكياج، إلا أنها تتطلع دائمًا إلى مشاريع جديدة وتحديات مستقبلية في عالم التصوير، وتؤكد أنها تشعر بامتنان كبير تجاه عائلتها وزوجها الذين دعموها وشجعوها طوال رحلتها في هذا المجال، فلولا حبهم ومساندتهم لما حقق النجاح.

    مسيرة أماني في عالم التصوير الفوتوغرافي كلها آمال وتطلعات كبيرة، ونحن بانتظار المزيد من إبداعاتها في المستقبل.

    لمتابعتها على الانستغرام: amani.lens11

    البلوجر مي الهاشمية
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا