spot_img
المزيد

    “ميت غالا” ينطلق اليوم تحت شعار “الجميلات النائمات: صحوة الموضة”  والانظار تترقب إطلالات النجوم

    spot_img

    يشهد اليوم الاثنين واحدا من أهم الأحداث التي ينتظرها عالما الموضة والفن وطبقة الأثرياء من المجتمع الأميركي، حيث يقام حفل “ميت غالا” السنوي في متحف “متروبوليتان” للفنون في مدينة نيويورك الأميركية.

    ويهدف الحفل لجمع تبرعات لمعهد الأزياء بحضور أهم الأسماء اللامعة في عالمي الفن والموضة، وصفوة المجتمع.

    نجوم الـ”ميت غالا” 2024

    وقع اختيار وينتور هذا العام على قائمة شركائها من المشاهير، والتي تضمن النجوم جينفير لوبيز وكريس هيمسوريث ومغني الراب باد باني، إلى جانب زينديا، التي تعد من بين النجمات المؤثرات بشكل كبير على صناعة الموضة خاصةً بين الأجيال الشابة من خلال إطلالاتها المبتكرة.

    أما بالنسبة لقائمة المدعوين، فقد فرض عليها السرية التامة حتى يظل عنصر المفاجأة حاضرا لكل متابعي الحفل من حول العالم، إلا أنه تم استبعاد صاحب الإطلالات اللافتة الفنان الأميركي جيراد ليتو لأول مرة منذ 5 أعوام، بسبب انشغاله في إحياء حفلات جولاته الغنائية.

    موضوع الـ”ميت غالا” 2024

    تقام الـ”ميت غالا” هذا العام تحت شعار “حديقة هذا الزمان” المستوحى من رواية الكاتب الأميركي جيه جي بالارد الصادرة بالاسم نفسه عام 1973، لذلك من المفترض أن يطل النجوم في هذه الليلة بإطلالات مستوحاة من الطبيعة ومزينة بالورود والأشجار المختلفة.

    ويتوقع أن يلجؤوا إلى عدد من بيوت الأزياء المعروفة بهذه النوعية من التصميمات، مثل دولتشي آند غابانا وأوسكار دو لارنتا وموسكينو، إلى جانب دار بالمان الفرنسي الذي ضمت تشكيلته الربيعية قطع مميزة مزينة بالورود.

    ويفتتح المعرض هذا العام تحت شعار “الجميلات النائمات: صحوة الموضة” يرصد حركة تطور الموضة خلال 400 عام، ويحتوي على قطع أيقونية تعود إلى أرشيف المصممين الرواد مثل كريستيان ديور وإلسا سكيابارلي وهوبير دي جيفنشي، وبعض التصميمات النادرة للمصمم الإنجليزي تشارلز فريدريك وورث، مؤسس الأزياء الراقية، والتي تعود إلى القرن الـ19 الميلادي.

    حشود أمام متحف ميتروبوليتان الذي تقام فيه حفل ميت جالا 2023 .
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا