spot_img
المزيد

    كيف تنسقين القلادة الملائمة مع شكل العنق والبلوزة

    spot_img

    تلعب الإكسسوارات دورًا حيويًا في إكمال إطلالة المرأة وإضفاء لمسة جمالية وأناقة على المظهر العام. فهي تعتبر أحد العناصر الأساسية في عالم الموضة والأناقة، وتمتلك أهمية كبيرة في تحسين مظهر المرأة وإبراز جمالها. فيما يلي سنتحدث عن أهمية الإكسسوارات في إتمام إطلالة جميلة وأنيقة

    اختيارك للقلادة عند الخروج يمكن أن ترفع أسلوبك ومظهرك بأناقة إذا كانت تتناسب مع شكل عنقك والياقة.. إليك بعض النصائح المفيدة عند اختيار إكسسواراتك ومجوهراتك من موقع Jewelry.

     قلادة للعنق المستدير:

    إذا كانت رقبتك مستديرة فالحيلة هي أن تلعبي مع الطول بدلاً من نمط القلادة. يجب أن تكون القلادة أطول قليلاً من خط العنق أو أقصر قليلاً..  بشكل خاص قلادات العملات أو القلادات ذات الحلقة الصغيرة التي تحتوي على قلادة أكثر متانة بقليل.

    قلادة للعنق بشكل V:

    العنق بشكل V تتناسب جيداً مع القلادات التي تحاكي شكلها.. يجب ألا تكون القلادة كبيرة جداً أو صغيرة جداً حتى يكون الفراغ حول القلادة والرقبة متناسباً. يجب أن تمتد القلادات بشكل أنيق على جانبي الرقبة دون أن تسقط داخل الرقبة أو فوقها، ولا يجب أن تكون قصيرة جداً، الأفضل بقاء بوصة من الفراغ بين القلادة والرقبة العميقة.

    قلادة للرقبة العريضة:

    من الأنسب للرقبة العريضة القلادة الأطول فهي تعمل على توازن وتكملة الرقبة العريضة.  ويناسبها أيضاً القلادات غير المتناظرة مثل القلادات المكونة من عدة سلاسل بحجم مختلف أو قلادات متعددة.

    قلادة لبلوزة بدون كتفين:

    قميص بأكمام مكشوفة يبدو رائعاً مع القلادات القصيرة مثل الشوكرز، يمكنك أيضاً ارتداء قلادات أطول مع هذه الأنواع من القمصان.. تبدو القلادات المزينة بالخرز جميلة أيضاً مع القمصان المفتوحة.

    قلادة مع قمصان بياقة:

    يفضّل ارتداء قلادة كبيرة وجريئة، ستبرز مجموعة ألوان معظم القمصان القلادة كقطعة مميزة، وهذا سيجعل الياقة العالية تبدو أقل تقليدية. يمكنك أيضاً ارتداء الياقة منفتحة وتحويل هذه الياقة إلى عنق V، مما يجعلها مثالية لارتداء سلاسل وقلادات متعددة.

    قلادة للياقة المرتفعة الضيقة:

    عندما ترتدي بلوزة تحتوي على ياقة عالية، تبدو القلادات الطويلة رائعة. وإذا كنت ترتدي قطعة ملابس صوفية بقبة مخروطية ستبدو سلسة بسيطة رائعة فوق قميص بسيط ذي ياقية عالية.

    قلادة للياقة المفتوحة:

    للياقة المفتوحة اختاري قلادة ذات عرض ضيق أو قلادة ذات تصميم زاوي، بحيث تكون متوسطة الطول والحجم.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا