spot_img
المزيد

    النجوم يساندون سيرين عبد النور بعد وفاة والدتها

    spot_img

    تقدم عدد كبير من نجوم الوسط الفني بواجب العزاء للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور عقب وفاة والدتها بعد صراع مع مرض السرطان. حيث أعلنت سيرين الخبر عبر صفحتها على انستغرام وأرفقتها بصورة مؤثرة مع والدتها خلال فترة العلاج.

    وكتب المشاهير عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عبارات رثاء وتعاطف مع سيرين، معبرين عن شعورهم بالحزن والمواساة. من بينهم كارمن لبس وقصي خولي  وماغي بوغصن ومحمود نصر ونادين نسيب نجيم.

    كما توافد عدد كبير من النجوم لحضور مراسم العزاء الذي أقيم في كنيسة مار نيقولا ببيروت، منهم ماجدة الرومي، ونانسي عجرم، ونادين الراسي ونجوى كرم، وورد الخال وغيرهم.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا