spot_img
المزيد

    3 وجبات صحية للسحور تمنحك التغذية والشعور بالشبع

    spot_img

    استمتعي بسحورك بتناول وجبات صحية تمنح جسمك تغذية ممتاز، وتجعلك تشعرين بالشبع والراحة، إليك 3 وجبات خفيفة شهية ورائعة أضيفيها إلى لائحة وجبات السحور على مائدتك..

    موز مع زبدة اللوز

    يُعتبر سناك الموز مع زبدة الوز اختياراً ممتازاً لسحور خفيف صحي ولذيذ، يوفّر الطاقة والتغذية اللازمة للجسم. فالموز غني بالألياف والبوتاسيوم، وهو غني بالكربوهيدرات الطبيعية التي تمد الجسم بالطاقة والشعور بالشبع.

    بينما زبدة اللوز تحتوي على المغنيسيوم الذي يساعد في الاسترخاء وتحسين النوم، ومضادات الأكسدة والدهون الصحية التي تعزز صحة القلب وتحسن الدورة الدموية، بالإضافة إلى احتوائها على البروتين والدهون الصحية التي تعزز الشعور بالشبع.

    كراكرز وجبنة

    يُعد الكراكرز والجبنة من الوجبات الخفيفة التي تقدم توازناً بين الكربوهيدرات والبروتين التي تمنح الشعور بالشبع، وتدعم مستويات السكر في الدم.

    تُعد الكراكرز غنية بالكربوهيدرات التي توفر الطاقة اللازمة للجسم، تحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الجسم.

    بينما تحتوي الجبنة على للبروتين الذي يساعد في بناء العضلات وتعزيز الشعور بالشبع، بالإضافة للكالسيوم الذي يدعم صحة العظام والأسنان.

    الفواكه المجففة مع المكسرات:

    تُعتبر خلطة الفواكه المجففة مع المكسرات خياراً صحياً ولذيذاً يوفر الطاقة والتغذية اللازمة للجسم ويساعد في الشعور بالشبع والارتياح. فهي غنية بالألياف التي تعزز صحة الجهاز الهضمي، وتحتوي على مجموعة متنوعة من المعادن مثل فيتامين E وفيتامين C  والبوتاسيوم والمغنيسيوم. بالإضافة إلى أنّ الفواكه المجففة والمكسرات تعد مصدراً لمضادات الأكسدة. وتحتوي أيضاً  على الكربوهيدرات والدهون والبروتين التي تساعد في الشعور بالشبع ومنع الشهية المفتوحة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا