spot_img
المزيد

    الملك الأردني يقلّد الملكة رانيا بوسام النهضة المرصّع

    spot_img

    قلّد الملك الأردني عبد الله الثاني الملكة رانيا وسام النهضة المرصع تقديراً لعطائها المتميز ودورها الريادي في النهوض بالمجتمع الأردني وحرصها على خدمة أبناء وبنات الأردن بمختلف الميادين.

    ونشر موقع الملكة رانيا نص الرسالة التي توجّه بها الملك إلى الملكة ذكر فيها استعادته لشريط السنين التي جمعته بالملكة، وتفانيها كزوجة وأم حنونة، كما أثنى على عطائها للأخوة والأخوات الأردنيين في شتى المجالات.

    ويأتي التكريم بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتولي الملك العرش الهاشمي عام 1999.

    وبعد حصولها على الجائزة، كتبت الملكة في الشخصي على إنستغرام، “يا صاحب الجلالة، يشرفني أن أحصل على هذا التكريم، ولكن ليس هناك شرف أعظم من أن أكون بجانبك”. لقد أنعم الله علي بقضاء حياتي معك، لأكون أمًا لأطفالنا وشريكة حياتك. أنت قائد ذو رؤية شجاعة لوطنه، ثابت في مبادئك، وملهم في إيمانك.”

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا