spot_img
المزيد

    الظهور الأول لكيت ميدلتون بعد الجراحة يدحض الشائعات حول صحتها

    spot_img

    عقب غياب ما يقرب من شهرين تمّ رصد الأميرة “كاثرين” كيت ميدلتون لأول مرة في يوم الاثنين (4 مارس) بعد اختفائها عن العلن منذ خضوعها للعملية الجراحية.

    وكانت الشائعات ونظريات المؤامرة تتدفق عبر الإنترنت بخصوص مكان وجود الأميرة وحالتها الصحية، الأمر الذي استوجب قيام ممثل قصر كينسينغتون بمشاركة تحديث حول كيفية تقدم تعافي الأميرة كيت وفقاً لموقع Just Jared.

    والتقطت عدسات الكاميرات الأميرة كيت تجلس إلى جانب والدتها كارول ميدلتون في سيارة بالقرب من قلعة ويندسور في المملكة المتحدة، حسب الصور التي تم الحصول عليها من موقع TMZ. وظهرت أميرة ويلز بنظارات شمسية داكنة بينما جلست في المقعد الأمامي ووالدتها تقود سيارة دفع رباعي سوداء.

    وكانت أميرة ويلز البالغة من العمر 42 عاماً قد خضعت لجراحة في البطن بوقت سابق من هذا العام، لتختفي بعدها عن الأنظار إلى أن رصدتها العدسات مؤخرا.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا