spot_img
المزيد

    5 نصائح تجعل خزانة ملابسك أكثر فائدة وتنظيماً

    spot_img

    إذا كنت تشعرين أنّ خزانة ملابسك تتكدس بطريقة عشوائية، فقد حان الوقت لترتيبها بأسلوب يحدد نمطك في الأزياء ويقوم على خطة الأقل والأفضل لكل مناسبة بدلاً من الكثير دون هدف محدد. تتبعي معنا كيفية تنسيق خزانتك وفقاً لـ 5 نصائح مهمة ستجعل لكل قطعة أهميتها ومكانتها لديك.

    1- اختاري قطعة يمكن تنسيقها بأشكال متعددة:

    يجب أن تكوني قادرة على تنسيق القطعة بأكثر من طريقة واحدة لتبرير شرائها. قبل شراء القطعة حاولي التفكير في ثلاث إطلالات مختلفة يمكنك ارتدائها معها. إذا وجدت أنك تحتاجين إلى شراء مزيد من القطع لتتمكني من ارتدائها فهذه القطعة ليست خياراً جيداً.

    2- اشتري القطعة التي تنجذبين إليها وليس لسعرها:

    يجب أن يكون شراء قطع الملابس في اوقات التخفيضات على الأسعار بسبب انجذابك للقطعة وليس لسعر التخفيض،

    فإذا أحببت قطعة عليها تخفيضات، فلا تترددي في شرائها في حال كنت تعتقدين أنك ستهتمين بها بنفس القدر لو لم تكن ضمن التخفيضات، أما إذا جذبك سعرها المنخفض فقط، تجاهلي الأمر.

    3- اختاري القطعة التي تناسبك فعلاً؟

    إذا كنت تتسوقين في المتجر وكان مقاسك غير متوفر، فمن الأفضل البحث عن شيء يناسبك بشكل صحيح، ما لم يكن لديك النية لتعديله. وفي حال كنت تشترين من المتاجر أونلاين تأكدي أنّ المقاس والتصميم يناسبك فعلاً قبل إتمام عملية الشراء، ففي كثير من الأحيان لا تكون القطعة كما نرى صورها تماماً على الشاشة.

    4- اشتري القطعة لأنها تناسبك وليس لأنها صيحة:

    مع انتشار الاتجاهات المختلفة والأنماط المتجددة بوتيرة أسبوعية، أصبح سهلاً من أي وقت مضى شراء شيء للانضمام إلى موجة موضة معينة، لكن عليك ألا تنجرفي خلف هذه الظاهرة، يجب التأكد من أنّ نمط القطعة يناسبك فعلاً وتحبينها وليس فقط لأنه صيحة، لذلك لا تشتري شيئاً فقط لأنّ الجميع يفعلون ذلك.

    5- اختاري القطع التي سترتدينها لمرات أكثر:

    فكّري في تكلفة الارتداء لكل مرة، هل سترتدين السترة أو الحذاء مثلاً لعدة مرات في السنة، أو لعدة مرات أسبوعياً، فالأفضلية تكمن في اختيار القطعة التي سترتدينها عدد مرات أكثر.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا