spot_img
المزيد

    ريهانا تحيي حفل زفاف أسطوري في الهند.. مقابل ملايين الدولارات!

    spot_img

    أحيت الفنانة الأمريكية ريهانا حفل تقديمي لزفاف نجل ملياردير هندي، يُعد من أثرى أثرياء العالم بحضور العديد من الشخصيات العالمية المشهورة، قدمت المغنية حفلة موسيقية مكونة من 19 أغنية مليئة بالأغاني الناجحة في مدينة جوناغاد بالهند، في مناسبة احتفالية تمتد لعدة أيام قبل حفل زفاف راديكا ميرشانت وأنانت أمباني، نجل رجل الصناعة العالمي والملياردير المعروف بـ”أغنى رجل في آسيا”، موكيش أمباني.

    و تداولت العديد من الصحف والمجلات العالمية أن المغنية حصلت على مبلغ يقارب 9 مليون دلار مقابل 90 دقيقة تقدم خلالها أشهر أغانيها وسط حضور مجموعة من مشاهير العالم أبرزهم بيل جيتس ومارك زوكربيرج وإيفانكا ترامب وهيلاري كلينتون.

    ووفقاً لمواقع متعددة فإن احتفالات زفاف ابنة الملياردير الهندي شري ميرشانت، التي تُدعى راديكا، على أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في الهند وآسيا، موكيش أمباني؛ يعتبر أغلى زفاف في تاريخ الهند وسيستمر لمدة نحو 5 أشهر، فيما تقدر كلفته بأكثر من 100 مليون دولار بما يشمل تأمين رحلات الطيران الخاصة من حول العالم بجانب السكن في فنادق 5 نجوم، وهناك تكاليف تجهيز الطعام من قبل 21 طاهياً من نخبة الطهاة وتجهيزات ضخمة للفعاليات المختلفة، إلي جانب خدمات العشرات من مصففي الشعر وتجهيزات العرس.

    العريس أنانت والعروس راديكا
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا