spot_img
المزيد

    الميزوثيرابي سر تجديد جمال بشرتك.. تعرفي على فوائده مع د. أسامة

    spot_img

    هنّ _ خاص

    يعد الميزوثيرابي من الابتكارات المميزة في عالم العناية بالبشرة، حيث يتمثل في حقن الوجه بتركيز عال من المواد الفعّالة المغذية والتي تحسن من جودة البشرة ومظهرها وتعمل على إضفاء لمسة من الإشراق والنضارة عليها.

    فيما يلي يحدثنا الدكتور أسامة حسن الهدابي استشاري الأمراض الجلدية من مركز فينوس الطبي عن فوائد هذا العلاج ويجيب عن السؤال لماذا عليك أن تخضعي له؟

    أهمية الميزوثيرابي في تحسين البشرة:

    عندما تبحثين عن طريقة لتحسين مظهر بشرتك يأتي دور الميزوثيرابي إلى الواجهة كمفتاح سر للحصول على إطلالة متألقة. فهو يعتمد على إدخال مستحضرات مغذية ومفيدة مباشرة إلى طبقات الجلد باستخدام إبر دقيقة ويقوم بتحفيز تجدد الخلايا، مما يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة وتحفيز نمو خلايا جديدة، مما يعزز نضارة البشرة.

    ويحفز الميزوثيرابي الطبقة الوسطى من الجلد عن طريق حقنها بكميات مركزة من بعض المكونات الموجودة بشكل طبيعي في البشرة، مثل حمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة والفيتامينات (أ، ب، ج، د، ك) كما المعادن والإنزيمات المساعدة، وذلك لتعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستن، وبالتالي استعادة نضارة الوجه.

    فوائد الميزوثيرابي

    *تحسين مرونة الجلد:

    يساهم في زيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يعزز مرونة الجلد ويقلل من ظهور التجاعيد وعلامات تقدم السن.

    *توحيد لون البشرة:

    يقلل من التصبغات والبقع الداكنة، ويعمل على توحيد لون البشرة، مما يضفي إشراقة وتألقًا.

    *الترطيب العميق:

    يساهم في تحسين مستويات الترطيب بشكل عميق، مما يتيح للبشرة الاحتفاظ بمظهر صحي ونضر.

    تستغرق جلسة الميزوثيرابي للوجه حوالي ثلاثين دقيقة فقط، فهي إجراء تجميلي طفيف لا يتطلب شقوقاً جراحية أو تخديراً عاماً، إلا أنها قد تتسبب في ظهور بعض الكدمات المتورمة في مناطق متفرقة من الوجه، والتي تتلاشى من تلقاء نفسها في خلال ساعات.

    نتائج هذا العلاج تظهر مباشرة بعد الجلسات الأولى، قد تلاحظين تحسنًا في جودة ومظهر بشرتك، ولكن قد يتطلب الأمر عدة جلسات إضافية للحصول على النتائج المثلى.

    مركز فينوس الطبي_ المعبيلة

    هاتف : 98381186

    الانستغرام: venus_medical_group

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا