spot_img
المزيد

    شيرين تضع حداً للشائعات بخصوص عودتها لطليقها

    spot_img

    وضعت النجمة شيرين عبد الوهاب حداً للشائعات التي أثارت الجدل بخصوص عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب.

     وأصدرت بياناً عبر مستشارها القانوني حسام لطفي، بيّنت فيه أنه لا صحة لما أشيع حول عودتها للمطرب حسام حبيب، وأنها ما يربطها بالفنان هو علاقة زمالة فنيّة، وأنها تكنّ له كل احترام وتقدير.

    ويأتي البيان بعد حالة من الجدل انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت أخباراً عن عودة شيرين إلى زوجها الفنان حسام حبيب بعد طلاقهما الذي تمّ مؤخراً.

    وكانت شيرين عبد الوهاب تزوجت حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، وسبق أن انفصلت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب في عام 2021 بعد ثلاث سنوات من زواجهما، لتعود بعدها إليه لمدة تُعتبر هادئة بعد موجة الخلافات التي ظهرت للعلن، ثم يتم الطلاق مجدداً والذي كان في منتصف شهر ديسمبر 2023، بهد زواج دام لأكثر من خمس سنوات.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا