spot_img
المزيد

    انتخاب المكرمة لجينة بنت محسن درويش لرئاسة لجنة شؤون عمل المرأة العربية لعامين قادمين

    spot_img

    فازت المكرمة لجينة بنت محسن درويش برئاسة لجنة شؤون عمل المرأة العربية إحدى لجان منظمة العمل العربية التابعة لجامعة الدول العربية. وأقيمت انتخابات الأمانة العامة لمنظمة العمل العربية في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية بحضور السيد فايز بن علي المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، وأعضاء مجلس إدارة المنظمة وممثلين الدول الأعضاء. وبذلك تكون لجينة درويش رئيسة لجنة شؤون عمل المرأة العربية لعامين قادمين.

    هذا وقد أعلنت المكرمة لجينة الخبر من خلال منشور على حسابها الرسمي في الانستغرام قالت فيه: “كل الشكر لمن وضع فيني الثقة وإن شاء الله سنعمل سويا مع سعادة السيد المدير العام للمنظمة والأخوة والأخوات أعضاء المنظمة لكل ما يحقق للمرأة العاملة العربية طموحاتها وأمانيها. وما يزيدني فخراً واعتزازاً هو تمثيل بلدي الغالي سلطنة عمان في رئاسة إحدى أهم اللجان النسائية التي تهتم بالنساء العربيات والعاملات في الوطن العربي.

    https://www.instagram.com/p/C3pzTgwKm0t/?hl=ar&img_index=1

    هذا وتختص لجنة شؤون عمل المرأة التابعة لمنظمة العمل العربية بتنمية عمل المرأة وحمايتها وتنشيط مشاركتها في المجالات الاقتصادية والاجتماعية. 

    الانستغرام:

    Lujainamohsindarwish@

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا