spot_img
المزيد

    حفل شاي خاص يكشف عن روعة المجوهرات اليابانية الفريدة في النادي الدبلوماسي

    spot_img

    هنّ _ خاص

    في أمسية ساحرة ومليئة ببريق الألماس والذهب، نظمت الفاضلة عبير عبدالرؤوف عايشة حفل شاي خاص في مقر النادي الدبلوماسي، يتناول فن المجوهرات اليابانية الراقية والفريدة. حضر هذا الحدث الذي يجمع بين فخامة المجوهرات وروعة التصميم، حشد من محبات المجوهرات الراقية اللواتي يترقبن دائماً أحدث صيحات هذا المجال الفني الرفيع.

    تم خلال الحفل التعريف بالمصممين اليابانيين البارعين يوكي هيروكي وتيتسويا ناكانو، وتسليط الضوء على تصاميمهم الفريدة من نوعها في عالم المجوهرات الراقية، واستمتعت الحاضرات بفرصة فريدة لاستكشاف عالم الفخامة والجمال الذي يميز تصاميمهما ، واستعراض تشكيلة مميزة من المجوهرات التي تعكس ذوقًا رفيعًا واهتمامًا بأدق التفاصيل.

    مصمم المجوهرات تيتسويا ناكانو

    ولد في أوساكا عام 1968، بدأ رحلته المهنية كطاهٍ للمأكولات اليابانية في مطعم مشهور يقع داخل غابة كاسوغا الأولية الربيعية، وهي موقع تراث عالمي لليونسكو في محافظة نارا. على الرغم من أنه كان مسحورًا بجمال المأكولات اليابانية، إلا أن ناكانو كان يطمح لاستكشاف مفهوم “الجمال” النهائي وانتقل إلى صناعة المجوهرات.

    في عام 2002، وحرصًا على الأصالة والأصالة، أسس تيتسويا ناكانو العلامة التجارية الأصلية “تي أس نوبل”. في عام 2019، أنشأ شركة T.Nakano. اليابان في طوكيو لعرض المجوهرات المصنوعة في اليابان على المستوى العالمي.

    يتمتع ناكانو بتقدير العملاء في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وخارجها، حيث يتخصص في إنشاء مجوهرات “فريدة من نوعها” مصممة خصيصًا لكل عميل.

    حصل تيتسويا ناكانو على العديد من الجوائز، مما جعله واحدًا من أبرز مصممي المجوهرات في اليابان.

    المصممة يوكي هيرويكي – شركة كارتوش للمجوهرات

    ولدت في طوكيو، تخرجت يوكي هيرويكي من كلية الآداب، قسم دراسات الحضارات، في جامعة توكاي، حيث تخصصت في التاريخ القديم لغرب آسيا. خلال دراستها، غمرت نفسها في تعلم اللغة العربية والإسلام والمجوهرات الشرق الأوسطية و انسحرت يوكي بجمال مجوهرات حضارات الشرق الأوسط القديمة، قامت بمتابعة دراستها وتخرجت قبل أن تتوجه إلى الولايات المتحدة.

    حصلت يوكي هيرويكي على شهادة الجيمولوجي الخريج (ج. ج.) من معهد جيمولوجيا أمريكا (جي. آي. آ.)، التي تُعتبر شهادة مرموقة في صناعة المجوهرات العالمية. كما درست التصميم من المصممين في فان كليف أند آربلز خلال فترة وجودها في الولايات المتحدة. وبعد اكتساب خبرة في العمل في صالون مجوهرات متجر مشهور، أسست يوكي متجر مجوهرات “كارتوش” في عام 2002.

    حاليًا، تعمل الشركة في مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية، بما في ذلك بيع وتوريد المجوهرات، مع التركيز على سلطنة عُمان ودبي والمملكة المتحدة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا