spot_img
المزيد

    بعد موجة السخط.. نادين نسيب نجيم تعتذر وتحذف فيديو ماكدونالدز

    spot_img

    أثار مقطع فيديو للفنانة نادين نسيب نجيم موجة سخط عارمة من الجمهور، حيث ظهرت في المقطع الذي شاركته عبر خاصية الستوري على حسابها في ‘انستغرام’ ممسكة بمشروب من ماكدونالدز، أثناء تواجدها على متن الطائرة، وهو الأمر الذي أغضب الجمهور الذي يقاطع ماكدونالدز كونه من ضمن الشركات الداعمة لإسرائيل.

    وما لبست أن سارعت نجيم إلى حذف الفيديو مقدمة رسالة اعتذار للجمهور توضح فيها أنهم محقين بردة فعلهم بالرغم من أنها لم تقصد من المقطع أي ترويج أو دعم للشركة، وأن وجبة ماكدونالدز مجرد طقس اعتيادي لها.

    وأكدت نجيم أنها داعمة للقضية الفلسطينية ومتعاطفة معها وكتبت: “نسيت وبعتذر إذا هيدا الشي زعلكم إنتو بتعرفوا إنو إنتو كتير غاليين على قلبي، وأنا ما بريد أبداً حدا يزعل ومسامحة كل إنسان كتبلي تعليق بشع”

     وأضافت: ” وهي ما وقفت على الماكدونالدز بس هو في كتير أشياء عم نستخدمها وبعدها فاتحة ببلادنا وهيي لشركات نحنا ضد سياستهم”.

    وقامت نجيم بحذف المقطع الذي تناقلت العديد من المواقع الالكترونية الجدل الذي أحدثه.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا