spot_img
المزيد

    تيم حسن ملاكم في رمضان 2024

    spot_img

    فاجأ النجم السوري تيم حسن جمهوره بنشر عدة صور على حسابه في ‘انستغرام’، كاشفًا عن دوره الجديد كـ “تاج الدين الحمَّال”، الملاكم في الحلبة. العمل، الذي يحمل اسم “تاج”، من إخراج سامر البرقاوي وتأليف عمر أبو سعدة، ويضم في طاقمه النجم السوري بسام كوسا.

    وأكد تيم حسن أن المسلسل من إنتاج صباح إخوان وسيعرض على قناة mbc ومنصة شاهد خلال شهر رمضان لعام 2024. تدور أحداث العمل في فترة الخمسينيات خلال الاستعمار الفرنسي، حيث يجسد تيم حسن شخصية تاج الذي يواجه تحديات وخسائر بسبب تمسكه بقيمه ومبادئه الوطنية، ويواجه صراع مع التاجر “رياض بيك ” الذي يجسّد شخصيته بسام كوسا، ويقف في وجه علاقة الحب التي تجمع تاج مع ابنته “نوران” التي تؤديها الفنانة فايا يونان.

    ومن الملفت أنّ شخصية تاج تعود بالنجم تيم حسن بدور مختلف عمّا قدّمه سابقاً من أدوار من مسيرته الفنية المتنوعة والمتميزة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا