spot_img
المزيد

    الصراع يحتدم بين ريهام سعيد وطبيب التجميل نادر صعب! (فيديو)

    spot_img

    في تصعيد جديد تقدمت الإعلامية ريهام سعيد ببلاغ للنائب العام ضد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، تتهمه بإحداث تشوهات جسيمة في وجهها، وارتكاب بعض الأخطاء أثناء إجراء عملية جراحة تجميلية في وجهها، إضافة إلى ذلك تصوير تفاصيل العملية دون علمها أو إذن مسبق منها، مستغلا كونها تحت تأثير التخدير، وذلك وفقا للبلاغ المقدم إلى النائب العام ووسائل إعلام مصرية نقلت تفاصيله.

    وحمل البلاغ المقدم للنائب العام، تفاصيل الواقعة بالكامل، وأشار إلى أن ريهام تعمل في مجال الإعلام، وتحرص على الظهور بأفضل مظهر، وقد لاحظت ترهلًا في خديها بعد إنقاص وزنها، لذلك رغبت في تحسين مظهرها لتكون مثل زميلاتها في المجال، وبناءً على نصيحة بعض المعارف، توجهت إلى جراح تجميل شهير في بيروت، أخبرته برغبتها في رفع خديها فقط، ورغم تشديدها على عدم رغبتها في أي تدخل جراحي في منطقة حول العينين، إلا أنه فعل عكس ذلك.

    بعد إجراء العملية الجراحية بأيام، كانت تأمل في أن تلمس تطورا ملحوظا للعملية الجراحية، وتحسن مظهر وجهها من أثر العملية، لكنها تفاجأت بتدهور ملامح وجهها بعد عودتها إلى القاهرة، إذ ظهرت أعراض تشوه في المنطقة أسفل العينين والجانبين العلويين للوجه، كما لاحظت وجود حرق أسفل العين اليمنى ورعشة دائمة في جفنها، ولم تكن هذه الأعراض موجودة قبل العملية.

    بحسب البلاغ، اكتشفت الإعلامية ريهام سعيد أن الطبيب اللبناني المشكو في حقه تجاوز طلبها بعدم التدخل في منطقة العينين، وأجرى فتحات عرضية في جانبي الوجه، مخالفاً الأصول الطبية، وفقا لما أكدته التقارير الطبية وآراء المتخصصين أن الجراح ارتكب أخطاء جسيمة، وخالف أبسط قواعد وأصول جراحة التجميل.

    وقال البلاغ، إن الإعلامية عبَّرت عن عدم رضاها عن التشوه المتفاقم في وجهها وإصابتها في أعصاب عينيها، وبعد مواجهته بذلك حاول التهرب من المسؤولية، مدعيًا أن الأمور ستتحسن مع الوقت، فيما نشر الجراح صورًا وفيديوهات للعمليات الجراحية دون طلب منها أو إذن، كما أرسل الجراح فيديو للسيدة وهي تحت تأثير التخدير الكامل دون مبرر، ولم تكن السيدة مرتدية ملابس مناسبة في الفيديو، كما عبث الجراح في وجه السيدة دون ارتداء قفازات طبية، مخالفًا القواعد الطبية.

    د.نادر صعب

    ودعوى قضائية من د. نادر صعب

    من جهته نفى الدكتور نادر صعب هذه الاتهامات في مقطع فيديو نشره عبر “إنستغرام”، وأكد اتخاذه الإجراءات القانونية ضد ريهام والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها. كما قام بمشاركة مقطع فيديو يوضح فيه تفاصيل العملية ويؤكد على أن ريهام كانت مطلعة على كل التفاصيل.

    وقال صعب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: أنه “تقدم يوم الأحد الماضي ببلاغ إلى النائب العام بجمهورية مصر العربية ضد المذيعة المصرية ريهام سعيد وقناة “هي“الفضائية، كما تقدم ببلاغ إلى المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين ضد المذيعة وجاري التحقيق في تلك البلاغات”.

    وختم البيان : يؤكد الدكتور نادر صعب ثقته الكاملة في القضاء المصري مهما بلغت حملات التشهير الممنهجة التي يتعرض لها”.

    وبين تقاذف الاتهامات والمسؤوليات لا زال جمهور وسائل التواصل الاجتماعي منقسم في تأييده للطرفين بانتظار أن يحسم القضاء كلمته وتظهر الحقيقة. وأنتم ما رأيكم؟

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا